عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نتائج دور المجموعات لدورة "ند الشبا" الرياضية لكرة الصالات

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- عبد الرحمن ابوهاشم

تصدر فريق هيئة استاد القاهرة الدولي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلال مشاركته في فاعليات دورة (ند الشبا) الرياضية لكرة القدم للصالات والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو 2018 ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية لعام ٢٠١٨، فى اطار التعاون بين اللجنة الأولمبية المصرية ومجلس دبى الرياضى .

حيث فاز على كل من فريق رفع الأثقال بنتيجة 9 – 2، كما فاز على فريق الملاكمة بنتيجة 4 – 1. فيما جاء فريق الخماسي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الملاكمة، بعد فوزه على رفع الأثقال بنتيجة 11 – 1، أما الملاكمة فجاء ثالثًا بعد فوزه على الخماسي الحديث بنتيجة 2 -1، وأخيرًا حل رفع الأثقال في المركز الرابع بدون نقاط.

أما فيما يخص المجموعة الثانية، فتصدره التايكوندو بعد فوزه على كل من السلاح والريشة الطائرة بنتيجة واحدة هي 3 – 1، وحل الريشة الطائرة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن السلاح بعد فوزه على الكاراتيه بنتيجة 6

– 2، أما السلاح فجاء في المركز الثالث بعد فوزه على الكاراتيه أيضًا بنتيجة 3 – 1، وأخيرًا حل الكاراتيه في المركز الرابع بدون نقاط.

وجاء ذلك خلال فعاليات اليوم الأول من البطولة المقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، والذي شهد حضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الملاكمة والخماسي.

ومن المقرر أن تقام اليوم – الأربعاء- 4 مباريات في ختام جولات الدور الأول، حيث يلتقي هيئة استاد القاهرة مع الخماسي الحديث والملاكمة مع رفع الأثقال في المجموعة الأولى، والتايكوندو مع الكاراتيه والريشة الطائرة مع السلاح، في المجموعة الثانية.