عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يكون المونديال نقطة تحول في مصير المحترفين المصريين؟

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – محمد اللاهونى:

 

يبدو أن بطولة كأس العالم التى تنطلق فى روسيا خلال شهر يونيو المقبل ستكون نقطة تحول مهمة تنتظر الطيور المصرية المهاجرة فى أوروبا خاصة فى ظل المتابعة المميزة لأكثر من لاعب للرحيل لأندية أخرى وأكبر فى أوروبا.

ويخوض المنتخب الوطنى بطولة كأس العالم بعد غياب 28 عاما بالجيل الحالى الذى يضم العديد من اللاعبين المحترفين فى قارة أوروبا ويبحثون عن تسويق أنفسهم بصورة كبيرة من خلال المونديال والانتقال لأندية أكبر على المستوى العالمى.

ويسعى صلاح لتتويج موسمه بشكل كبير من خلال الظهور الرائع ببطولة كأس العالم وهو ما يترقبه الجمهور المصرى بعد أداء استثنائى لنجم ليفربول الإنجليزى واقترابه من خطف صدارة هدافى البريمييرليج هذا الموسم بجانب أن صلاح قاد ليفربول لنهائى دورى أبطال أوروبا بعد غياب 11 عاما.

وربطت الصحافة الإسبانية بين صلاح وريال مدريد لينضم الفرعون المصرى للريال كأول لاعب مصرى ينضم للنادى الملكى إلا أن المتابعة المدريدية للاعب ستتركز أيضاً على الظهور المنتظر لصلاح فى بطولة كأس العالم مع الفراعنة.

ويبدو محمد الننى، لاعب وسط آرسنال، من اللاعبين الباحثين عن تقديم أداء مميز لتأمين بقائه مع الجانرز خاصة مع رحيل المدرب الفرنسى آرسين فينجر الذى كان أشد المتحمسين له ولبقائه بينما ينتظر أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزى عرضا رسميا من نادى ليفربول لضمه بعد أن تابعه مسئولو الريدز مؤخراً بشكل كبير.

ومازال موقف على جبر مدافع وست بروميتش المعار من الزمالك غامضاً من جانب النادى الإنجليزى الذى يقاتل من أجل البقاء

بالبريمييرليج هذا الموسم، ولم يشارك جبر على الإطلاق مع وست بروميتش.

وأصبح رمضان صبحى، صانع الألعاب، فى ورطة حقيقية بعد أن هبط فريقه ستوك سيتى لدورى الدرجة الأولى، وينتظر اللاعب عرضاً مميزاً من أحد أندية الدورى الإنجليزى للبقاء فى رحلته الاحترافية رغم إغراءات الأهلى والأندية السعودية لضم اللاعب.

ويبدو أن رمضان صبحى يعانى فى إيجاد عرض مناسب له للرحيل عن ستوك سيتى خاصة أن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية وينتظر التألق فى المونديال للرحيل لأندية أكبر.

ويحلم عمرو وردة مهاجم أتروميتوس اليونانى بإتمام صفقة انتقاله إلى نادى فالنسيا الإسبانى فى الموسم الجديد بعد مفاوضات دارت خلال الأسابيع الماضية، كما أن محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط قاسم باشا التركى أصبح على أعتاب الرحيل للبريمييرليج.

وتلقى تريزيجيه 4 عروض للمغادرة إلى إنجلترا من أندية إيفرتون وبيرنلى وبورتسموث بجانب ليستر سيتى وهو ما أكدته شبكة «إى إس بى إن» من أجل الفوز بخدمات اللاعب المصرى المتألق مؤخرا فى الدورى التركى والذى سجل 14 هدفا.