رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصورة.. محمد صلاح يستعد لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي على تويتر

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت- سارة سمير:

نشر النجم المصري محمد صلاح اللاعب بفريق ليفربول الإنجليزي، مراسم استعداده لحضور حفل الإعلان عن الفائز بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

علق محمد صلاح على صورة نشرها عبر موقع تويتر برفقة وكيل أعماله رامي عباس، "جاهز للاحتفال".
وينافس محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني على الجائزة الأهم هذا العام وهي جائزة الأفضل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018، ويترشح للجائزة أيضًا 5 نجوم من العيار الثقيل، على رأسهم كيفن دي بروين، واجويرو، ودافيد سيلفا لاعبو مانشستر سيتي، بجانب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وتشير بعض التقارير إلى أن صلاح هوالأقرب للتتويج بهذه الجائزة، حيث ينتظر اللاعب 3 أرقام مه مة حال نجاحه في تحقيق اللقب، وهي:

 

- صلاح سيصبح أول لاعب مصري وثاني لاعب عربي وأفريقي يتوج بها بعد الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي موسم 2015-2016 ، بعد أن قاد فريقه إلى التتويج بلقب البريمييرليج في مفاجأة مدوية وهو اللاعب الأفريقي والعربي الوحيد المتوج بالجائزة.

كما أن نجومًا كبار من القارة الأفريقية فشلوا في التتويج بالجائزة مثل ديدييه دروجبا وصمويل ايتو ويايا توريه لاعب مانشستر سيتي ونوانكو كانو نجم آرسنال وغيرهم.

 

 

شاهد الصورة:

وينافس الدولي المصري محمد صلاح كل من "هاري كين لاعب توتنهام، ودي خيا حارس مانشستر يوناتيد، ولاعبو مانشستر سيتي ديفيد سيلفا، ليروي ساني، ودي بروين"، ويعد صلاح هو الأوفر حظاً لحصد اللقب.

وينافس محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني على الجائزة الأهم هذا العام وهي جائزة الأفضل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018، ويترشح للجائزة أيضًا 5 نجوم من العيار الثقيل، على رأسهم كيفن دي بروين، واجويرو، ودافيد سيلفا لاعبو مانشستر سيتي، بجانب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد .

وتشير بعض التقارير إلى أن صلاح هو الأقرب للتتويج بهذه الجائزة، حيث ينتظر اللاعب 3 أرقام مهمة حال نجاحه في تحقيق اللقب.

 

أخبار ذات صلة:

بالصور.. اللمسات الأخيرة في ليلة تتويج محمد صلاح

بث مباشر.. حفل تتويج محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي