رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. انطلاق منافسات المسدس والبندقية بالبطولة العربية للرماية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – محمد سعيد:

تنطلق غدًا الأربعاء، منافسات البطولة العربية لرماية للمسدس والبندقية والتي تستضيفها ميادين المدينة الشبابية بشرم الشيخ، خلال الفترة من 12 وحتى 18 مارس الجاري، برعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وتبدأ المنافسات في التاسعة صباحا بمسابقة 10 متر بندقية للرجال، ويشارك فيها من مصر حمادة محمد طلعت، محمد حمدي عبد الرازق، أسامة محمد السعيد، يوسف حلمي ومحمد فارس.

ويتبعها مباشرة منافسات 10 متر مسدس سيدات، ويشارك فيها من مصر كل من دينا عصمت، عفاف الهدهد، بسكات علي إسماعيل، سالي حسين، أميرة فؤاد، إسرء طارق حنفي.

وعقب انتهاء المنافسات يقام التدريب الرسمي لمسابقات 10 متر مسدس رجال، كما سيقام بعدها تدريب رسمي 10 متر للبندقية سيدات.

ويشارك في البطولة أكثر من 300 رامي ورامية من 11 دولة عربية وهم: مصر، السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، العراق، الجزائر، تونس، لبنان، سوريا، الأردن وسلطنة عمان.

في سياق متصل، يقام غدا حفل افتتاح البطولة والذي سيشهد

تواجد عدد من الشخصيات البارزة على رأسهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ورئيس الاتحاد العربي للرماية دعيج العتيبي، ورئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس السعدي، ووزير الشباب والرياضة الجزائري الهادي ولد علي، واللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية.

وأشار حسني، إلى أن البطولة ستشهد منافسة شرسة بين الرماة العرب وتوفر لهم فرصة احتكاك مميز لتأهيلهم قبل أولمبياد الشباب بالأرجنتين المقبلة وكذلك في إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020.

واختتم: "استضافة مصر لهذا الحدث يعكس قدرة البلد على المنافسة في السياحة الرياضية والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان والحاضنة لكافة الأشقاء العرب على مختلف المستوايات".