رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنبي يغلق الباب أمام رحيل النجوم

فريق إنبي (أرشيفية)
فريق إنبي (أرشيفية)

كتب- صبرى حافظ:

 

يؤدى فريق إنبى مرانه الرئيسى اليوم «الجمعة» بملعبه ببتروسبورت استعداداً للقاء الإسماعيلي بعد غدٍ الأحد فى الجولة الـ24 للدورى الممتاز.

وكان خالد متولى، المدير الفنى الجديد لإنبى، قد كثف تدريباته فى الفترة الأخيرة على فترتين صباحاً ومساءً ثم نزل بالحمل التدريبى مع اقتراب العد التنازلى للقاء الدراويش.

 وقال خالد متولى إن مباراة الإسماعيلى صعبة بكل المقاييس نظراً لرغبة المنافس فى استمرار المنافسة والاحتفاظ بمركز الوصيف على أقل تقدير، مشيراً إلى ثقته فى لاعبيه لتقديم عروض ونتائج جيدة خلال الفترة المقبلة.

 من جانبه، كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، النقاب حول ما تردد عن وجود نية داخل الجهاز الفني لتغيير لائحة الفريق المالية لتحفيز اللاعبين بعد حالة تذبذب المستوى وتراجع الأداء والنتائج، مشيراً إلى أن اللائحة ثابتة ولم تتغير منذ فترة.

وقال عبدالناصر إن مكافأة الفوز معروفة داخل وخارج الملعب ولا توجد أى مكافأة فيما يخص التعادلات، بينما تنظر إدارة النادى بعين

الاعتبار فى حالة التعادل مع فرق القمة مثل الأهلى والزمالك.

واعترف عبدالناصر بأن الهزة الأخيرة التى تعرض لها الفريق سببها الاستغناء عن نجوم الفريق ما جعل الأجهزة الفنية فى موقف حرج لغياب الحلول الكثيرة بين أيديهم، مشدداً على أن إدارة النادى أخذت قراراً بغلق الباب على النادى الفترة المقبلة لإتاحة الفرصة للجهاز الفنى للمنافسة على البطولات مثلما حدث منذ فترة ليست بالبعيدة.

وقال إن التفريط فى اللاعب صلاح محسن جاء نتيجة للضغوط الكثيرة، وأيضاً المبلغ الكبير الذى لم نكن نتوقعه ولو أى نادٍ أمامه هذا العرض المغرى لم يكن يستطيع الرفض.