رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتصالات يسعى لعبور السكة بالمظاليم

رياضة

الخميس, 29 ديسمبر 2011 11:51
كتب – محمد اللاهونى:

يسدل الستار في الثانية والربع عصر اليوم الخميس علي الجولة السادسة لدوري القسم الثاني والتي انطلقت أول أمس بلقاءات المجموعة

الثانية بينما أقيمت أمس مباراة وحيدة بين دمياط وميت الخولي بالمجموعة الرابعة وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وتأجلت ثلاثة لقاءات بين بلقاس والحامول والمنصورة مع طنطا بالمجموعة الخامسة والألومنيوم مع الوليدية بالمجموعة الأولي نظراً لانطلاق الجولة الثالثة للانتخابات البرلمانية بمحافظتي الدقهلية وقنا.
في المجموعة الأولي، تتجه الأنظار إلي ستاد سوهاج الذي يستضيف أقوي مواجهة بالجولة بين فريقي سوهاج بقيادة أيمن صديق والنصر للتعدين المتصدر برصيد

11 نقطة بينما يستضيف أسوان بقيادة محمود صالح نظيره شبان قنا، ويلتقي المراغة مع المدينة المنورة وكيما أسوان مع جراند والوادي الجديد مع سكر أبوقرقاص.
وفي المجموعة الثالثة، يصطدم الاتصالات الذي يقوده مؤمن سليمان مع السكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد في أقوي لقاءات الجولة الحالية بالنسبة للمجموعة حيث يحتل السكة المركز الثالث برصيد عشر نقاط بفارق نقطة عن الاتصالات.
ويستضيف الترسانة نظيره الشمس بميت عقبة بينما يخرج الدخان المتصدر بقيادة أبو
بكر فودة لمواجهة الأميرية ويلتقي النصر مع بنها وبهتيم مع غزل شبين وجمهورية شبين مع بشتيل.
وفي المجموعة الرابعة، يشتعل الديربي بين غزل السويس ومنتخب السويس المتصدر برصيد 12 نقطة بينما يخرج كهرباء الإسماعيلية لمواجهة نظيره الزرقا ويلتقي القناة مع المريخ البورسعيدي والشرقية مع بور فؤاد.
وفي المجموعة الخامسة ، يستضيف مالية كفر الزيات المتصدر برصيد 12 نقطة نظيره نبروه بينما يلتقي كفر الشيخ مع بني عبيد وزفتي مع سمنود وبلدية المحلة مع شربين.
وفي المجموعة السادسة، يلتقي دمنهور بقيادة شريف الخساب مع مياه البحيرة ويخرج الأولمبي بقيادة مجدي علام لمواجهة الحمام بينما يلتقي مطروح مع الرجاء والكروم مع كوم حمادة والترام مع اسكندرية للبترول وأبوقير للأسمدة مع مزارع المغربي.

أهم الاخبار