إنبى‮ ‬يرفض الاستغناء عن رؤوف‮ .. ‬ويبحث عن مهاجمين فى صفقة الشتاء

أخبار رياضية

الأربعاء, 17 نوفمبر 2010 16:32
كتب ـ أيمن مصطفى‮

رفض مسئولو نادي انبي الاستغناء عن أحمد رؤوف مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أن النادي في حاجة لمجهودات اللاعب في ظل قلة عدد المهاجمين بالنادي البترولي.

وكان اللاعب قد تلقى عروضا من أندية بتروجيت والجونة والمصري إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البلغارى مالدنوف أعلن تمسكه بالمهاجم ورغم أن رؤوف طلب الرحيل عن النادي في ظل عدم مشاركته في المباريات إلا أن الجهاز الفني رفض رحيل اللاعب.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدي فيه أحمد رؤوف موافقته علي الانضمام لصفوف بتروجيت سواء كان علي سبيل الإعارة أو البيع ، أملا في المشاركة أساسيا خلال المباريات كي يتمكن من العودة مجددا

إلي صفوف المنتخب.

من ناحية اخرى دخل مسئولو نادي انبي في مفاوضات مكثفة مع عدد من المهاجمين الأجانب للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم  لتدعيم خط الهجوم في ظل عدم وجود بدائل للثلاثي أحمد عبد الظاهر واحمد رؤوف وديفونيه فضلا عن أن الأخير ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري بعد خروج الإيفواري زيكا جوري من حسابات الجهاز الفني.

ويفرض مسئولو انبي سياجا من السرية على الأسماء التي يفاوضها النادي لضم أحدهم خلال شهر يناير المقبل  خشية دخول أندية منافسة في الصفقة

قد تؤدي إلي إفسادها ومغالاة المهاجمين في المقابل المادي.

من بين الاسماء التى  يفاوضها انبى  مصطفى كريم مهاجم المنتخب العراقي والمحترف بنادي الشارقة الإماراتي والذي سبق له اللعب للإسماعيلي الى جانب  مهاجم إفريقي محترف في الدوري القطري تمهيدا للتعاقد معه ويتكتم مسئولو النادي على اسم اللاعب، وفي حالة التعاقد مع مهاجم جديد فسيكون على حساب زيكاجوري.

من جانبه قرر البلغاري ستويكو مالدينوف المدير الفني لفريق انبي استبعاد الحارس محمد أبوجبل من المشاركة في مباربات الفريق المقبلة بعدما حصل اللاعب على فرصته كاملة ولم يظهر بالمستوى المطلوب وكان أحد الأسباب لخسارة الفريق مباراة الأهلي الأخيرة.

وطلب المدير الفني من إيهاب جلال مدرب حراس المرمى تجهيز الثلاثي على لطفي ومهدي سليمان وعامر عامر للمشاركة في المباريات المقبلة، وإن كان الأخير عائداً من الإصابة وهو ما سيقلص فرصته في المشاركة خلال الفترة المقبلة.

أهم الاخبار