عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشوط الأول..تعادل سلبى بين الفراعنة والأفيال

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى من المباراة التى تجمع المنتخب الوطنى الأوليمبى بنظيره كوت ديفوار ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.

الشوط الأول

 بدأ المنتخب الإيفواري اللقاء مهاجما بحثا عن هدف التقدم وشكلت محاولات جون مكائيل ولاسينا وكواسي وتراوري  خطورة وتصدى الدفاع بقيادة أحمد حجازي والحارس اليقظ أحمد الشناوي لكل المحاولات الذ ي أمسك بثبات يحسد عليه الكرات الطولية والعرضية داخل المنطقة رغم الإلتحام  وقوة التسديدات.

 إقتصرت المحاولات المصرية في الدقائق الأولى على الجبهة اليسرى  التي شغلها أحمد مجدي ومروان محسن ومال إاليهما شهاب أحمد وقام الثنائي محمد النيني وحسام حسن بدور دفاعي لمساندة قلبي الدفاع حجازي ومعاذ الحناوي وظهيري الجنب أحمد صبحي  وعلى فتحي.

  ظهرت بداية الخطورة للمنتخب المصري من هات وخد بين مروان ومجدي تصل للأخير يلعب عرضية في يد الحارس دون أي مضايقة للحارس أو الدفاع الإيفواري تليها رمية تماس من

حسام حسن على رأس مروان محسن ضعيفة في يد الحارس.

  يظهر شهاب بقوة بعد نصف ساعة بتسديدة قوية من خارج المنطقة يبعدها الحارس الإيفواري كوني إبراهيم بصعوبة إلى الركنية.

 نجح   المدافع معاذ الجبل في إبعاد  كرة خطرة برأسه قبل أن تصل لرأس ميكائيل وبعدها بأربع دقائق وبالتحديد في الدقيقة 40 ومن  تمريرة رائعة من لاسينا لـ ليلاجو الذي سدد قوية يتصدى لها بنجاح الشناوي وترتد ليلاجو ثانية يطيح بالكرة بجوار القائم مباشرة.

 إستمر الضغط الإيفواري وفي الدقيقة قبل الأخيرة يمرر لاسينا  هدية أخرى ليلاجو المنفرد تماما يطيح بالكرة فوق العارضة وسط دهول الجميع.