فيديو. إمام الفتح: اختاروا المرشح الأقل ضرراً

الرئاسة

الاثنين, 04 يونيو 2012 13:16
فيديو. إمام الفتح: اختاروا المرشح الأقل ضرراًد.محمد مرسى
متابعة- منة الله جمال:

أعلنت نقابة الدعاة تأييد د.محمد مرسى فى انتخابات جولة الإعادة لانتخابات الرئاسية، موضحة أن اختيارها جاء  بناء على المعايير الشرعية المطلوبة التى بينها الشرع.

ومن جانبه طالب الشيخ عبد الحفيظ الغزالي إمام مسجد الفتح في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الاثنين في مقر المسجد "لنقابة الدعاة لبيان المعايير الشرعية المطلوبة لانتخاب الرئيس القادم" بنزع القطن عن أذن الشعب كله مؤكدا أن  وسائل الاعلام أرادت أن تمنع الناس أن تسمع علماء الدين والرأي الآخر.
وأكد ان منهج الاعلام يضلل الناس ويجعلهم لا يسمعون كلمة حق موضحا

أنها  لم تلتزم الحيادية وبثت اليأس في القلوب.
ودعا وسائل الإعلام الي أن تكون بناءة لا هدامة وتبث الأمل وتكون متخصصة ومهنية مستشهدا بالنبي الذي علم المسلمين الحيادية.
وتابع قائلا: "الحمد لله بعد الثورة أزلنا الغشاوة وأصبحنا نستخدم العقل والفقه وهذا موجود في الاسلام وهو فقه الموازنات والأولويات وأيهما أولي المرشح "س" او "ص "مين أولي ويستطيع أن يرفع الراية ويأمن الشعب من الجوع و الفقر.
وأشار الي ان بعض الناس ضللوا
عندما أشيع أن المرشحين لا يصلحوا مطالبا باختيار المرشح الاقل ضررا ومفسدة للأمة والعقلاء يقولون اختاروا أيهما أقل ضرراً للأمة .
ورفض الطريقة التي ينتهجها الاعلام مستشهداً برواية الطفيل بن عمرو بن يوسف  قائلا" انه رجل عاقل وشاعر ولديه من العقل والذكاء الكثير و عندما سمع الاشاعات عن الرسول  وضع "الكورسف"القطن لأنه لا يريد سماع شئ عن النبي ولكن الله  أراد أن يشرح له صدره  واستطاع التمييز بين الحق والباطل لذلك نزع القطن ودخل وراء النبي في بيته فقلت  يا رسول الله قومي قالوا عنك  كذا وكذا ولكني أريد ان أسمع منك عن الاسلام ودخل في الاسلام وأقنع أسرته و80 أسرة من قبيلته أدخلهم في الاسلام ودخل الجنة."
http://www.youtube.com/watch?v=5k01VtaI-jM&feature=youtu.be