منى الشاذلى:أبوالفتوح وحمدين تشبثا بالرئاسة

الرئاسة

الأربعاء, 30 مايو 2012 22:15
منى الشاذلى:أبوالفتوح وحمدين تشبثا بالرئاسة
متابعة- محمود السمتابعة- محمود السويفى:ويفى:

قالت الإعلامية منى الشاذلى إن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى المرشحين السابقين للرئاسة، فضلا التمسك بالترشح على منصب الرئيس ورفضا أن يكون أحدهما نائباً للآخر، وتشبثا بالرئاسة.

وأكدت الشاذلى مساء اليوم الأربعاء فى برنامج العاشرة مساءً على فضائية دريم2، أن كلا المرشحين أبدى حبه واحترامه للآخر فى حوارها التليفزيونى معهما، لكنهما رفض أن يكون أحدهما نائب للآخر.
وألمحت أن ذلك يعد سبب

تفتت أصوات الثورة، وخسارة الثوار، مما جعلنا أمام مرسى وشفيق.
ومن ناحيته قال الإعلامى الكبير حمدى قنديل إن حديث الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات الرئاسة، عن إنجازه فى تجديد مطار القاهرة مثير للسخرية، وإذا كان الأمر كذلك فلنجعل الترشح لمنصب الرئاسة مقتصر على مقاولى البناء.
موضحاً أن المطار بنى فى نفس الوقت الذى بنى
فيه مطار إسطنبول بتركيا وبتكلفة أعلى فى مطار القاهرة عن مطار اسطنبول، ولكن النتيجة مختلفة فالمطار التركى يسع 20مليون راكب، فى حين مطار القاهرة لا يسع سوى 11مليونا، بغض النظر عن ارتفاع تكلفة العمالة التركية عن المصرية.
وقال قنديل إن محمد مرسى مرشح الإخوان وشفيق لا يصلحان لرئاسة مصر، فنحن فى كوميديا سوداء، ولن يستمر أربع سنوات، فالأول عالم كبير ورجل طيب، ولكن ممكن أن تستفاد منه مصر فى علم محركات مركبات الفضاء، والتى درسها فى الجامعات الامريكية، وليس فى منصب الرئاسة.