رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بشأن منصب نائب الرئيس

"أبوالفتوح" يلتقى قيادات الحرية والعدالة

الرئاسة

الاثنين, 28 مايو 2012 16:47
أبوالفتوح يلتقى قيادات الحرية والعدالة
كتب - محمود فايد:

كشف مختار العشري, رئيس اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة, عن لقاء د.عبدالمنعم أبو الفتوح, المرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية بالعديد من قيادات المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة بعد غيابه عن لقاء د.محمد مرسى الذى دعا فيه كافة القوى السياسية ومرشحى الرئاسه من أجل التنسيق فى جولة الإعادة لمواجهة الفريق أحمد شفيق.

وأضاف العشرى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن هذا اللقاء تم أمس الأحد مع قيادات عليا بالحزب رافضا ذكر أسمائها

من أجل التنسيق فى جولة الإعادة ودعم أبو الفتوح له فى مواجهة الفريق شفيق، مشيرا إلى أن الشعب المصرى وقف بجانب مرشحى الثورة فى الجولة الأولى، ويتمنى أن يستكملها بالوقوف بجانب مرشح الثورة فى جولة الإعادة بعد خروج حمدين وأبو الفتوح.
وأشار العشرى إلى أنه تم مناقشة التضمينات التى لابد أن يقوم بها حزب الحرية والعدالة بعد حصوله على
المركز الأول، بالإضافة إلى مجموعة التنازلات التى من المنتظر أن يقوم بها الحزب أيضا لصالح مرشحى الثورة الذين خرجوا من الجولة الأولى، مشيرا إلى أن أهم هذه التنازلات التى يسير فيها الحزب هى منصب النائب وتشكيل الحكومة الائتلافيه من كافة القوى السياسية، وأيضا سرعة تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور من أجل الإنتهاء من إعداد دستور مصر بعد الثورة.
ونفى العشرى أن يكون أبو الفتوح التقى د.محمد مرسى وأن ما نشر بشأن لقائهما ما هى إلا تكهنات وذلك فى الوقت الذى غاب أبو الفتوح عن لقاء القوى السياسية الذى تم مساء أول أمس السبت.