رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..أبوالفتوح: الانتخابات ليست نزيهة

عبد المنعم ابو الفتوح
عبد المنعم ابو الفتوح

قال د. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة إنه لا يمكن وصف الانتخابات الرئاسية بالنزيهة خاصة فى ظل ما حدث من انتهاكات وتجاوزات من بعض المرشحين مؤكدا أن النتيجة الرسمية لانتخابات الرئاسة لم تظهر بعد، وأن ما يتم تداوله تسريبات.

وأكد أبو الفتوح خلال المؤتمر الصحفي - الذي عقده اليوم الإثنين للتعليق على نتائج الانتخابات الرئاسية والتي انتشرت قبل بدء إعلانها بشكل رسمي -  أنه مستمر في خدمة الوطن ومشروع مصر القوية، وأنه سيجتمع اليوم بالمتطوعين في حملته الانتخابية، لمعرفة ماذا سيفعلون الفترة القادمة وعلى أي شكل سيستمرون في خدمة الوطن، وقال :" بدأنا ومستمرون في لقاءات متطوعي وأعضاء مشروع مصر القوية حتى نرى أفضل شكل لاستمرار مشروعنا إذا كان سيتحول لحزب أو جمعية أو مؤسسة بحث علمي أو غيرها".
وأوضح أنه إذا  أقرت المحكمة الدستورية بقانون العزل السياسي، فهذا يعني أن الانتخابات الرئاسية بكاملها يجب أن تعاد، بين الـ 12 مرشحا المتبقين بعد استبعاد المرشح "أحمد شفيق"، وقال :"سنظل أوفياء لدماء شهدائنا وسنظل مستمرين في مشروع مصر القوية أياً كانت نتيجة الانتخابات".
وأشار إلى أنه لا مجال لقبوله

أي منصب الآن، وأنه أعلن منذ شهور أنه لا يبحث عن مناصب وأن تقدمه كان سعيا لخدمة الوطن ، موضحا أنه سيعاون من أنتخب بشكل نزيه لرفعة الوطن، مع الاستمرار في مشروع مصر القوية ولكن بشكل مستقل عن أي جهة، مضيفا أنه لم يرفض في يوم من الأيام أي تعاون مع أي طرف وطني.
وأوضح أبو الفتوح أنه لا يجب أن ييأس الشباب من نتيجة الانتخابات، ففي الوقت الذي حصل فيه المرشحون الوطنيون على أكثر من 70 % من الاصوات لم يحصل النظام السابق على أكثر من 25 %، منبها إلى أنه  كان قد حذر منذ أشهر من إدخال المال السياسي لشراء الأصوات واستغلال طيبة الشعب المصري، مؤكدا أن هذه مسئولية المجلس العسكري.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=dWyHCQ8q5Sg