نفى ما تم تداولة بأن شفيق كافر وكل من يدعمه كفار

منتصر الزيات: كلامي عن شفيق تم تحريفه

الرئاسة

الأحد, 27 مايو 2012 22:58
منتصر الزيات: كلامي عن شفيق تم تحريفهمنتصر الزيات
كتب: أحمد أبوصالح:

قال المحامى منتصر الزيات إنه تابع خلال اليوميين الماضيين تحريفا متعمدا وتشويها لكلامه رغم أنه صدر منه على الهواء مباشرة وبالصوت والصورة, إلا أن أدعياء التحريف – لغرض ما فى أنفسهم – حرفوه عمدا للتشويش على الموقف السياسي الذي حملته عبارتي التى تم تداولها .

وأكد الزيات  فى بيان صحفى أصدره اليوم الأحد  كنت في برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي" وذكرت نصا "التاريخ لن يرحم من يضع يده

فى يد شفيق" ولكن تم تداول هذه الجملة  من قبل محترفي التزوير  فقاموا بالتحوير والتزوير لتصبح "شفيق كافر وكل من يدعمه كافر" والفرق شاسع جدا بين العبارتين .

وأضاف الزيات إن القصد من ذلك التزوير المتعمد تحقيق الالتباس لدى جمهور الناس الطيبين وإدخال الغش عليهم لصنع تعاطف مع المرشح الرئاسي أحمد شفيق.

وأوضح  الزيات أن جملته "التاريخ لن يرحم من يضع يده

فى يد شفيق" هو موقف سياسي فيه انحياز إلى الثورة التى ثارت ودحرت نظام كان أخر رئيس لوزرائه السيد أحمد شفيق, وهو يُسأل مسئولية سياسية على الأقل عن أحداث "موقعة الجمل" ولا علاقة لذلك بأى آراء أو اعتناقات أيدلوجية على أساس ديني.

واختتم الزيات كلامة قائلا:إن الإسلاميين – وأنا منهم – سيقبلون بنتيجة الانتخابات متى كانت نزيهة, وسوف نتعامل مع الرئيس المنتخب أيا كان اسمه أو فكره بما في ذلك بالضرورة السيد أحمد شفيق, فلن تكون مصر بعد اليوم مطية لأحد أيا كان ولن تعود عقارب الساعة إلى الوراء.