رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع للإخوان بالقوى الثورية لدعم مرسى بكفرالشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد ائتلاف "شباب الثورة" وبعض من ثوار كفر الشيخ وممثلون عن حزب النور والدعوة السلفية وبعض المندوبين عن الأحزاب والجمعية الوطنية للتغيير وبعض القوى السياسية مثل حركة 6 أبريل ورابطة العاملين بالبحوث الزراعية ود.بطرس جورج عن حزب المصريين الأحرار، اجتماعا مع ممثلي حزب الحرية والعدالة بمقر الحزب بكفر الشيخ اليوم الاحد لبحث دعم د.محمد مرسي في جولة الإعادة ضد ما أسموه مرشح الفلول الفريق أحمد شفيق .

في بداية الاجتماع، أكد السيد قمر أمين حزب النور بمركز ومدينة كفر الشيخ أنه لا وقت لنا كي نختلف وبكل صراحة لابد أن نتحد لدعم مرسي حتى ولو كانت هناك خلافات سياسية بيننا لأن هذا الأمر فرض علينا ولا وقت في الحديث عن المطالب.

وأضاف محمد حماسة ـ عضو الجمعية الوطنية للتغيير والذي وصف نفسه بأنه علماني ليبرالي  محافظ قائلا: إن الثورة في خطر ومهددة بالانتهاء ومطلوب منا وكل الذين شاركوا في الثورة الحفاظ عليها ولو دخلت في منعطف خطر فلن تعود مرة أخرى وينبغي أخذ ضمانات من الإخوان حتى لو كانت شفاهة لتحقيق مطالب الثورة.

وشدد أيمن حجازي المتحدث الرسمي باسم حزب الحرية  انه لابد علينا  من التواجد في الشارع

لعدم السماح للفلول بالعودة وكل المتواجدين فصائل وطنية تعمل من أجل مصلحة مصر وبيننا خلافات سياسية لا ترقي لدرجة القطيعة ولا الدماء، مشيرا إلي إن القرار السياسي لا يحمل الاستمرارية ولا يعنى أن يكون مؤبدا ونحن مصدمون من فكرة أن ننسحب لمرشح آخر لان هذا ضد الديمقراطية وضد إرادة الجماهير  ومن يقول إنه سيعيد الأمن خلال 24ساعة إذن هو الذي يحرك البلطجية والطرف الثالث.

وقال حجازي إننا اعتذرنا عن أخطائنا ومنها تشكيل اللجنة التأسيسية ونحن منذ 84 سنة نعمل ضد الظلم ونعرف كيف نتدرج بالفكر الإسلامي لتطبيقه ليصل لحد إقناع الأخير الاتفاق على المفردات والتفاصيل مستحيل وكل التيارات الموجودة على أرض الساحة أخطأت مثلنا ونحن لا نضع ضمانات والضمانات يتم الاتفاق عليها في الحزب بالقاهرة مع باقي القوي الثورية