رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميكروفون شفيق ولاب توب مرسى أبرز مخالفات الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت مدرسة المرعشلى فى مدينة الابراهيمية بمحافظة الشرقية مخالفات انتخابية منها حشد أنصار الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية المواطنين فى سيارة تحمل رقم 9173 ر ص د أجرة ميكروباص بيضاء وذلك للتصويت لمرشحهم.

وفى نفس المدرسة يجلس عدد من أنصار الدكتور محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية بأجهزة لاب توب لاستخراج أرقام اللجان للمواطنين.
وفى كفر صقر بقرية سنجها إمام وعامل مسجد (الأنوار) بالشعراء الكبيرة يستخدم ميكروفون المسجد لحشد الناخبين للتصويت للفريق أحمد شفيق ويستخدم نداءات مثل(البلد هتتسرق).
وفى بلبيس أمام مدرسة السيدة عائشة ومدرسة طه حسين لم تفتح لجانهما الا فى تمام الساعة 10:30 صباحا، كان هناك امرأتان يقومان بتضليل الناخبات لصالح عمرو موسى .
وهاتان السيدتان يقومان بذلك بالتكليف من محام يدعى أحمد حسونة يسكن ببرج العسلى ببلبيس وعندما ذهبت إليه السيدتان للحصول على المال حدثت هناك مشادات كلامية للاختلاف على المبالغ، وتحرر عن ذلك محضر.
وفى الزقازيق قامت المستشارة أمنية علاء الدين المرشدي باللجنة رقم 19 بقرية الطيبة بتغيير اختيار بعض الناخبات ( كبار السن ) من مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي إلى مرشح الفلول أحمد شفيق وحين اعترضت مندوبة المرشح على ذلك أخرجتها من اللجنة.