شكاوى لمندوبى شفيق بلجان الدقهلية

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 11:39
شكاوى لمندوبى شفيق بلجان الدقهلية
الدقهلية ـ سما الشافعى:

تقدم العديد من مندوبي الفريق أحمد شفيق المرشح للرئاسة بلجان الكردي وعزبة عقل واحمد الطوخى بشكوى الى رئيس اللجنة العامة بالمنصورة.

وذلك للسماح لهم بدخول اللجان وحضور الانتخابات كمندوبين بعد ما تم منعهم من حضور العملية الانتخابية بسبب التوكيلات التي حصلوا عليها والصادرة من الشهر العقاري وطلب القاضيات في هذه اللجان بتوكيلات صادرة من اللجنة القضائية.
يذكر أن المندوبين الخاصة لكل من

محمد المرسى وعبد الله الاشعل  وعدد قليل لعمرو موسى هم من يملكون التوكيلات الصادرة من اللجنة القضائية. 
وتوقفت بعض اللجان بالمنصورة عن العمل بعد رفض القضاة قبول التوكيلات الموجودة مع المندوبين والصادرة من الشهر العقاري وقبوله التوكيلات القضائية فقط وهو ما أدى الى خروج العديد من المندوبين لبعض المرشحين
من داخل اللجان كما حدث فى العديد من مدارس المنصورة ودكرنس وتمي الامديد والسنبلاوين وقد شهد فتح اللجان إقبالا متوسطا فى بعض الأماكن و ضعيفا في مناطق أخرى.
وشهدت العديد من المقار الانتخابية العديد من المخالفات ومنها وجود ظهور اللاب توب بجوار العديد من اللجان لاستخراج بيانات الناخبين وهو ما أدى الى قيام بعض المندوبين بالإبلاغ عنهم كما حدث فى مدرسة  الحوال الابتدائية بالسنبلاوين وقام ضابط القوات المسلحة بالتنبيه عليهم بأن يتراجعوا على مسافة لا تقل عن 300 متر.