رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الثورة:شفيق أكثر المرشحين خرقا ل"الصمت الانتخابى"

اعلان شفيق بالجهورية
اعلان شفيق ب"الجهورية" أمس الأول

 

طالب اتحاد شباب الثورة اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة بإتاحة الفرصة أمام المواطنين الوافدين خاصة في المحافظات الكبري وشرم الشيخ والغردقة والأسكندرية والذين لا يستطيعون العودة للتصويت في محافظاتهم الرئيسية، وممارسه حقهم الدستوري والقانوني، نظراً لارتباطهم بظروف عملهم ولكونهم يمثلون كتله تصويتية كبري ستكون مؤثرة في النتائج.

وأوضح الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم أنه تم رصد عدد من التجاوزات خلال فترة  الصمت الانتخابى ومنها اخترق المرشح الرئاسي احمد شفيق لفترة الصمت بنشر اعلان في جريدة الجمهورية.

وأكد محمد فاروق عضو المكتب التنفيذي في محافظة البحيرة والمسئول عن غرفة العمليات بالمحافظه أنه تم اختراق الصمت الانتخابي من قبل الاخوان المسلمين وحزب الحريه والعداله عن طريق لصق 5000 بوستر علي المدارس التي  التي سيتم فيها عمليه التصويت بالإضافة إلي استمرار توزيع السكر والزيت علي المواطنين بمحافظة المنيا.

وكذلك  قيام أنصار كل من

أحمد  شفيق وعمرو موسي باختراق الصمت الانتخابى عن طريق سيارات تحمل مكبرات صوت تدعو للمرشحين رصدت في مركز سمالوط ومدينه المنيا.

كما أشار مسئولو غرفه العمليات بمحافظة المنوفية إلى أنه تم اختراق الصمت الانتخابي منذ ساعات بإقامة انصار احمد شفيق لبعض الندوات في شبين الكوم وقريه شبرا باص.

واختتم اتحاد شباب الثورة بيانه بالتأكيد علي أن اختياره لمراقبة الانتخابات في 16 محافظه فقط جاء نظرا لكون هذه المحافظات ذات كثافه تصويتية عالية كما أنها كانت من أكثر المحافظات التى شهدت حالات تزوير فجة وعلي نطاق واسع ايام  نظام المخلوع.