عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الحقوق والإصلاح": دعمنا لمرسى جاء بعد معاناة طويلة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد الشيخ نشأت أحمد الأمين العام المساعد للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح؛ أن اختيارهم للمرشح الذى سيدعمونه جاء بعد معاناة طويلة.

وتابع: أرادت الهيئة أن تنصح الأمة علي بينة دون مجاملة, فلذلك أقامت لكل مرشح للرئاسة لقاءات عديدة؛ مضيفاً أنهم بحثوا فى تاريخ كل المرشحين، وحياتهم وإمكانياتهم ومؤهلاتهم وعن مواقفهم وعن الشبهات التي أثيرت حولهم بل وعن حياتهم كلها، وأن الهيئة جعلت لكل مرشح ملفا وجلست مع عدد كبير من المستشارين لتضع محاور تسأل من خلالها كل مرشح لتعرف قوة أدائه إن مكن له من هذه البلاد حتي تنصح الناس بعد ساعات طويلة.


وقال:  ما من مرشح إلا وجلس معنا ما يزيد على سبع ساعات وبعد معاناة طويلة وما يزيد على مائة سؤال فى كل ما يتعلق بشئون الرئاسة من شئون داخلية وخارجية أو مؤسسة رئاسة أو شريعة وإقامة دين أو أولويات لهذا المرشح او امور اقتصادية تتعلق بشئون الامة، وبعد عرض طويل وبحث طويل وكل عالم معه ملحوظة.
وبعد جهد ودراسة متأنية مع جميع المرشحين وإعطاء درجات علي كل محور

بل كل موقف، وكانت أعلي الدرجات للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمون وجاء الترجيح أكثر من ثلتي الأعضاء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى أقامه حزب الحرية والعدالة بالشواشنة مركز يوسف الصديق مساء الجمعة لدعم وتأييد الدكتور محمد مرسى رئيساً للجمهورية بحضور الشيخ نشأت أحمد من كبار علماء السلفية والأمين العام المساعد للهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح, والدكتور احمد عبد الرحمن امين عام حزب الحرية والعدالة بالفيوم وعضو مجلس الشعب والدكتور حسن يوسف عبد الغفار عضو مجلس الشوري , وجمال حسن أحمد عضو مجلش الشعب والحاج أحمد عبد الجواد القيادي بجماعة الاخوان المسلمين بالفيوم, وشهد المؤتمر حشدا غفيرا من أبناء مركزى إبشواى ويوسف الصديق.