أبو الفتوح:مصر دولة غنية أفقرها النظام السابق

الرئاسة

الثلاثاء, 08 مايو 2012 21:29
أبو الفتوح:مصر دولة غنية أفقرها النظام السابق
المنصورة ــ محمد طاهر:

أكد د.عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية أن مصر لن تقوم لها قائمة ولن يحافظ علي كرامتها وعزتها إلا بشريعة الله.

وأوضح أن الفساد الذي لحق بالحكم في عشرات السنوات الأخيرة أساء في فهم الشريعة الإسلامية لذلك نريد أن نتمم ما انتقص في تطبيق الشريعة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي أقامه مساء اليوم بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وشهد تواجدا جماهيريا كبيراً.
أضاف أبو الفتوح أنه لا يجب أن  تضيع دماء الشباب الذين ضحوا من أجل الوطن برغبة صادقة في إسقاط النظام الفاسد المستبد ولم يفعل ذلك

ابتغاء مصلحة شخصية إلا انه فعل ذلك إنقاذا للوطن.
وأشار الي أن مصر وطن قوي وغني بفضل الله ولكن سوء الإدارة والفساد الذي تظل عليه عشرات السنوات وغيب فيه أهل الحق في السجون والمعتقلات وحال بين كل وطني شريف للمشاركة في بناء هذا الوطن ولم يسمح إلا لعصابة الشر التي كانت تحيط به أن تعمل وتنهب المليارات من قوت الشعب، فمصر ليست دولة فقيرة بل دولة غنية أفقرها النظام السابق، وهناك فرصة
يوم 23 و24 مايو لاسترداد الوطن.
وأشار إلي أنه يجب أن نحافظ علي الانتخابات القادمة ولا نهتم بالمادة 28 فانتخاب شخصية سياسية مصرية هي مسئوليتنا، فنحن أصحاب هذا الوطن ويجب أن نحمي صناديق الانتخاب منعا للعبث بالإرادة الشعبية.
ولفت أن هناك محاولات للعبث لإفساد الانتخابات والحرص علي النظام القديم.
وأكد علي أن مصر ليست فقيرة والضنك الذي عشناه فيها نتيجة السلب والنهب وعصابة حسنى مبارك.

وقال لدينا 8 ملايين فدان فى الصحراء الغربية والساحل الشمالي وسيناء قابلة للزراعة ومتوفر بها المياه التي تساعد على الزراعة لكن النظام السابق كان يعتمد على الأمريكان.
وأكد نحن لدينا مصادر طاقة تتمثل فى الشمس والرياح وقال أكبر مكان لطاقة الرياح موجود فى البحر الأحمر لم يستغل منها سوي 10%.