رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسى:للمرة الأولى بالتاريخ سينتخب المصريون رئيسهم

عمرو موسى المرشح
عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية

قال عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية إنه لأول مرة فى تاريخ مصر القديمة والحديثة ينتخب المصريون رئيسهم ولا يجبرون على انتخاب شخص بعينه.

وأكد موسى - في المؤتمر الجماهيري الذي عقده اليوم الثلاثاء بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية في إطار جولاته في محافظات مصر للتعريف ببرنامجه الانتخابي على - أن مصر تمر بأزمة طاحنة لم تمر مثلها منذ عهد محمد على، موضحا في الوقت ذاته ان حالة الاضطراب التي تعيشها البلاد هي مرحلة مؤقتة لحين استحقاق السلطة لرئيس مدنى منتخب خلال اسبوعين.
وأضاف موسى:" نحن نحتاج لقوى ايجابية تنظر للمستقبل وتنتقل بالناس من عهود ظلمتهم الى عهد جديد يرعى شئونهم.. حيث ان المطلوب اقامة دولة تسهر على راحة المصريين.. والحكومات خلقت لهذا السبب تصلح امورهم و تعدل بينهم الا ان كل شيء راح فى السنوات الماضيه..

ونحن فى مرحلة اعادة بناء مصر وهى مسئولية كبيرة علينا وسوف نعيد بناء مصر نحن جميعا مهما كان التحدى مهما كانت التكلفه ليس امامنا الا ان نتقدم للامام وان نعيد بناء هذا الوطن وهذه مهمتنا وسوف ننجح فيها".
وردا على سؤال حول مصير الأراضى التى نهبها المستثمرين الموالين للنظام السابق ولم يستفد الشباب من ثروات بلده ، قال موسى بأنه على علم بذلك جيدا وأنه سيكون هناك وقفة مع هؤلاء لأن مصر ملك شعبها ومساحتها أكثر من مليون متر مكعب تكفى لكل المصريين.