رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار شفيق يصفونه بـ"الرجل الذى لا يكذب"

الرئاسة

الثلاثاء, 08 مايو 2012 12:56
أنصار شفيق يصفونه بـالرجل الذى لا يكذبالفريق أحمد شفيق
القليوبية - صلاح الوكيل:

قال المرشح لانتخابات الرئاسة الفريق أحمد شفيق فى مؤتمره بقرية الجبل الأصفر بمركز الخانكة محافظة القليوبية إنه سيعمل على بناء مصر يداً بيد مع المصريين.

وأضاف شفيق :"سنجعل مصر في موقعها الذي تستحقه ولن تقف أمامنا أي عوائق.. من يرى هذه الروح إن لم يتحرك منه قلبه ويدفع هذا البلد ويتحرك له فسوف يكون خانه الحظ".
وقد أثار قسم شفيق حماس الآلاف من مؤيديه الذين راحوا يهتفون له واصفين إياه بأنه "الرجل الذي لا يعرف الكذب".
واستقبل الآلاف من أهالي الخانكة شفيق بالنشيد الوطني؛ بينما

قال المتحدث باسم حضور المؤتمر: "نعم للفريق شفيق الذي حوّل الطيران المدني من لاشيء إلى شيء؛ نعم لشفيق الذي ليس هناك أحد أفضل منه ليأخذ القرار المناسب في الوقت المناسب الذي تحتاج مصر إليه الآن".
 
وأكد المرشح الرئاسى أنه سيقضي على البلطجة خلال 24 ساعة فقط اذا فاز فى انتخابات الرئاسة وقال “سنجعل مصر في موقعها الذي تستحقه ولن تقف أمامنا أي عوائق “وأضاف أنه سيتحدى البلطجة لو قدر
له الفوز.
واشار شفيق خلال المؤتمر الذي عقد بقرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة إلى حالة الفوضى الأمنية التي تمر بها مصر، قائلا “لابد أن تعود الشرطة وكافة أجهزة الأمن بقوة فليس بحجة أن هناك من يريد للشرطة عدم العودة ألا تعود ولابد أن يتوقف الإرهاب في مصر”.
وأضاف قائلا “أتقدم للرئاسة ومعي برنامج أحلم من خلاله بتحقيق العدالة في كل نواحي حياتنا صغيرة وكبيرة، أتحدى لو وجدت مشكلة حلها منطقي وموجود ولا أقوم بما يجب نحوها”.
وجدد المرشح الرئاسي تحذيراته من ادعاءات البعض التي تقول إن الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف تزور، واصفا اياها بأنها ( تبرير مسبق للفشل) ، وقفز على الشرعية التي يبنيها المصريون الآن وفق أسس القانون.