أبوالفتوح:لن نكتفى بالقضاء على رأس النظام

الرئاسة

الثلاثاء, 01 مايو 2012 19:48
أبوالفتوح:لن نكتفى بالقضاء على رأس النظام
كتب - صبحى معروف:

عقد د.عبدالمنعم أبو الفتوح مرشح رئاسة الجمهورية مؤتمرا حاشدا بمدينة بسيون وسط استقبال حافل من الأهالى.

حضر المؤتمر كل من النائب السيد العجوانى والنائب على نجم والمحاسب فتحى بدر الناشط السياسي.

بدأ المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ طلبة فريد يليها كلمة ترحيب من النائب السيد العجوانى.

في بداية كلمته، عبر أبو الفتوح عن سعادته بتواجده بين أهالى بسيون، وأضاف سنتصدى لكل من أراد تشويه الشريعة التى علمتنا كيف نعتنى بالعقل والعمل وحسن التخطيط فبعقولنا التى اتخذت الشريعة الإسلامية منهجا لها سنواجه الفقر ونعيد بناء الوطن.

وأضاف:إن الشباب هم من قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للحرية وهم أيضا من سيستعيدون مجد الوطن وهيبة، فمصر غنية بشبابها وقوية بعزيمتهم.

ولفت أبو الفتوح إلى أننا نحتاج فقط الاستقرار بعد أنا أثبتنا للعالم أجمع أن الشعب هو السيد الوحيد والمالك لهذا الوطن بعد الله سبحانه وتعالى.

وتحدث أبو الفتوح عن بعض البنود الهامة في برنامجه الانتخابي قائلاً منظومة التعليم تحتاج لإعادة هيكلة شاملة من حيث الأسلوب والمنهج والنوعية سيتم رفع ميزانية التعليم إلى 25 % من ميزانية الدولة.

أما بالنسبة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة

فلابد من ورفع ميزانيتها إلى 15% لتوفير اللازم لأبناء الوطن الذين يسعون لتقدمه ورفعة شأنه.

وأكد أبو الفتوح أن مشروعاتنا مستقلة لا تنتمى لحزب أو جماعة أو فكر معين، لافتاً إلى تأييد ائتلافات وقوى سياسية لكنها مشروعات مستقلة تماما ولن نقبل أى دعم من أى جهة مهما كانت صفتها. وأضاف أن استثماراتنا ومشارعينا وجهد شبابنا هو من سيدعم ميزانية الدولة وتحسين أحوالها الاقتصادية والاجتماعية.
وبسؤاله عن أموال الحملة، أجاب أبو الفتوح قائلا:"أنفقت كل ما أملك فى أول ثلاثة شهور والباقى يأتى من هؤلاء المتطوعين ورفضت التبرع من بعض رجال الأعمال الذين سبق لهم التعامل مع النظام السابق ولا دعم لى من قطر دعمى الوحيد يأتي من المتطوعين من الشباب والشعب بكافة أطيافه".