بعد انتشار الشائعات

فيديو.الشاطر:أبوالفتوح ليس مرشحنا "المستتر"

الرئاسة

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 19:27
فيديو.الشاطر:أبوالفتوح ليس مرشحنا المستتر
متابعة – رنا يسري:

أكد المهندس خيرت الشاطر المرشح المستبعد من الترشح لرئاسة الجمهورية, أن د.عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسي ليس مرشح الجماعة، قائلا:"الشاطر ليس مرشحنا المستتر ولا نموله، لأننا لا نتحايل على الشعب ".

واستكمل تساؤله مُتعجباً:" هل من المعقول أن نهدر وقتنا وجهدنا في جولات انتخابية وهمية؟" مشيرا خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "الحقيقة"، ً الى أن هناك العديد من الجهات الإسلامية تدعو الى

التوافق على مرشح إسلامي واحد, لكنه ومن وجهة نظره الشخصية لا يرى أن هناك جهة مصرية مفوضة أن تقوم بتصفية المرشحين للاستقرار على مرشح رئاسي.
وأعلن رفضه فكرة المرشح التوافقي الذي يتم فرضه على الشعب, قائلاً:" لا يجوز فرض مرشح على الشعب المصري، وهذا ما تقتضيه العملية الديمقراطية".
وعلى جانب آخر وبشأن حكومة
الجنزوري، اكد الشاطر، ان د. كمال الجنزورى، قام بأكبر حركة تعيينات فى المؤسسات الحكومية خلال الأيام القليلة الماضية، مُحملاً الميزانية أعباء جديدة لأنه يعتمد على الاقتراض.
وأضاف أن الجنزوري دائماً ما يهاجم دول الخليج وعلى رأسها السعودية مستخدماً سياسة "الأرض المحروقة"، بهدف أن تتسلم الحكومة القادمة خزائن خاوية، واقتصاداً منهاراً فى مخطط واضح، بينما يتعمد المجلس العسكرى الإبقاء عليه لتنفيذ هذا المخطط.
وقال الشاطر إن ما قاله الجنزورى من أن الاحتياطى سيشهد انتفاضة الشهر القادم هى أوهام أكدت المؤسسات المعنية عدم صدقها تماما.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Rxvy1BLUzWk