رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. يوسف: والدة أبو إسماعيل أمريكية

الرئاسة

الاثنين, 02 أبريل 2012 17:26
فيديو. يوسف: والدة أبو إسماعيل أمريكيةحازم صلاح ابو اسماعيل
كتبت – رنا يسري:

شن الشيخ طارق يوسف، تلميذ إمام مسجد "أولي الالباب" ببروكلين هجوماً حاداً على الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المُرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية واصفاً اياه بـ"الكاذب".

فقد أكد أن والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية , مُشيراً الى أنه يتحدث إلى الشعب المصري باسم اسرة ابو اسماعيل, الذي قال إنه يسيء إليها
فقال يوسف عبر اتصال هاتفي مع برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الاثنين: "أبو إسماعيل يكذب ويُسيء إلى أسرته, ولو كان لا يكذب لخرجت اسرته ببيان ينفي ان والدتهم تحمل الجنسية الامريكية فأبو

إسماعيل يتبع طريق اكذب ثم اكذب ثم اكذب سيصدقك الناس".
مُشيرا إلى أن اسرة أبو اسماعيل قد حذرته من الاستمرار في كذبه على الناس بشأن حمل والدته للجنسية الامريكية لكنه لم يسمع لهم.
وبلهجة حادة قال يوسف إن ابو اسماعيل يزعُم ان قضية حمل والدته للجنسية الامريكية مُلفقة فقط لتشويهه, مُشيراً الى أنه لو وُجد تلفيق سيكون من قبل ابو اسماعيل من السلطات الامريكية للقيام بسحب الجنسية الامريكية
من امه وإخفاء المستندات التي تثبت ذلك.
وقال: "الحاجة نوال والدة ابو اسماعيل حاملة للجنسية الامريكية وإذا أراد أن يتأكد من ذلك فعليه ان يذهب الى السفارة الامريكية بالرقم التأميني الخاص بها وهى تعطيه الملف الخاص بوالدته".
واستكمل موجة هجومه على ابو اسماعيل موجهًا رسالة له قائلاً: "أنا على استعداد أن أواجه ابو اسماعيل مثلما واجه أبوه صلاح ابو اسماعيل اللواء زكي بدر في مجلس الشعب عام 86 وقال له اتحداك أيها الكذاب".
كما شبه يوسف أبو إسماعيل بالنائب أنور البلكيمي قائلاً: "الإسلاميون الذين يأخذون من الاسلام واجهة لهم هم مجموعة من الكذبة لابد أن يخرجوا من الميدان حتى لا يسيئوا إلى سمعة الدين الاسلامي".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=fN0stqYIgyg