رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صباحي: رئاسة مصر أمانة كبيرة

الرئاسة

الأحد, 19 فبراير 2012 00:57
صباحي: رئاسة مصر أمانة كبيرة  صباحى فى اسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

قال حمدين صباحي ـ المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إن رئاسة مصر أمانة كبيرة وأن سبب ترشحه هم الفقراء والطبقة العدومة لا سيما الفلاحين .

جاء ذلك في مؤتمر جماهيري حاشد عقده مساء أمس بمنطقة سيتي بمدينة أسيوط بحضور المئات من أبناء المحافظة وعدد من الناشطين السياسيين .
وأكد صباحى أنه سيدعم اى رئيس آخر اذا لم يحالفه الحظ بشرط تنفيذ برنامج ديمقراطى وحقيقى يعمل لصالح الوطن .
وقد صعد الى المنصة الناشط " أحمد

عبد الكريم " وتحدث عن مأساته داخل السجن الحربي بعد اتهامه في احداث السفارة الصهيونية مما جعل الشباب يهتف ( يسقط يسقط .. حكم العسكر) وسط ابتسامة وتقبل من صباحى الذي عبر عن سعادته بنشطاء وشباب أسيوط .
كان صباحي قد قام بزيارة الى منزل الناشط السياسي "احمد عبد الكريم " ـ الذي تم الافراج عنه بعد اعتقاله في أحداث
السفراة الاسرائيلية بعدها سار في مسيرة حاشدة نظمتها الحركة الشعبية للتغير والاصلاح بأسيوط من جامعة أسيوط وحتي مكان المؤتمر وسط تأييد ومشاركة المئات من أهالي أسيوط وطلاب الجامعة .
من جانبه أشار " محمود طحاوى" المنسق العام لحملة حمدين صباحى بأسيوط أن المؤتمر والحشد الجماهيرى يليق بالمحافظة وابنائها متمنياً حضور المزيد من ابناء المحافظة في الايام المتبقية، مشيراً أنهم سيقومون بزيارات لمناطق اخرى صباحاً منها الكنيسة الانجيلية وموشا والقوصية وغيرهم من القري داخل المحافظة مضيفاً أن تاريخ " صباحى " السياسي والنضالي يجعله يستحق منصب ؤئيس الجمهورية دون التفكير في مرشح آخر .