عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مظاهرة" لجماهير المقاصة تطالب باستضافة الإسماعيلي بالفيوم


تظاهر ظهرًا العشرات من جماهير فريق مصر المقاصة أمام مديرية أمن الفيوم للمطالبة بإقامة مباراة الفريق مع الإسماعيلي بالدوري الممتاز في استاد الفيوم والمقرر اقامتها يوم 20 مايو الجاري بعد اعتراض الأمن ورفضه استضافتها. وقام عدد من كبار ضباط مديرية الأمن بالنزول إلي الجماهير الغاضبة محاولين اقناعهم بأن هذه المباراة لا يمكن اقامتها باستاد الفيوم نظرا لجماهيرية النادي الإسماعيلي والمتوقع وصولها بأعداد كبيرة للمنافسة الشرسة علي بطولة الدوري العام.
وقال الضباط للمتظاهرين :" عدوا الماتش ده ومن السنة القادمة سنري حلا لاقامة مباريات المقاصة مع الاهلي والزمالك والاسماعيلي بالفيوم ."
ولم تقتنع الجماهير بهذه المبررات وأكدوا أن فريق الجونة لعب

مع الاسماعيلي منذ عدة أسابيع في قرية سياحية بالغردقة فكيف لا يمكن للفيوم استضافة المباراة . واكدوا أن مباراة الإسماعيلى تختلف عن الأهلى والزمالك نظرا لجماهيرية الفريقين فى الفيوم ورفض اقامة مباراة الاسماعيلى بالفيوم سوف يشجع باقى الأندية الجماهيرية مثل المصرى والاتحاد وغيرها لنقل مبارياتهم من الفيوم.
وعقب المظاهرة توجهت الجماهير الى الأوتوبيسات التى أقلتهم إلى ملعب بتروسبورت لحضور مباراة فريقهم أمام إنبى بالدوري الممتاز اليوم.