شيفرد يقترب من تدريب الفريق الأهلي

الدوري الممتاز

الأحد, 05 ديسمبر 2010 18:47
كتب : محمد حسام


جدد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي تعاقده رسميا لمدة ثلاثة مواسم خلال الجلسة التي جمعته بالثنائي عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب المران الصباحي امس.

وقع عاشور علي العقد الجديد علي بياض دون تحديد شروط معينة تاركا التقدير المادي لإدارة النادي ولجنة الكرة.

أكد سيد عبد الحفيظ أن جلسة التجديد للاعب لم تستمر لاكثر من دقائق خاصة وأن عاشور قد وعد بالتوقيع عقب الانتهاء من مباراة سموحة وأضاف سيد عبد الحفيظ ان عاشور لاعب مميز ويمثل اضافة قوية خلال الفترة القادمة.

وأوضح عدلي القيعي أن اللاعب كان عند حسن الظن واثبت ولاءه لناديه بالاضافة إلي أنه لم يطالب بمستحقات مالية مبالغ فيها ووقع دون أي شروط.

اطمأن عبد العزيز عبد الشافي »زيزو« المدير الفني للأهلي علي سلامة محمود عبد السعود حارس مرمي الفريق عقب الاصابة التي تعرض لها بعد عودة الفريق للتدريبات عقب الانتهاء من مباراة سموحة والتي انتهت بالتعادل 1/1 في الجولة الثالثة عشرة للدوري، حيث تعرض الحارس لكدمة في الساق غاب علي اثرها عن تدريبات الفريق امس والتي

فضل الجهاز الفني إقامتها علي فترتين للارتقاء بالمستوي البدني للاعبين استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الاسبوع الخامس للدوري.

أكد الدكتور مجدي عبد العزيز طبيب الفريق ان اصابة ابو السعود لن تمنعه من المشاركة في لقاء زعيم الثغر علي اعتبار انه تعرض لكدمة خفيفة في الساق ومن المتوقع أن ينتظم الحارس في التدريبات الجماعية اليوم، بينما اهتم ابراهيم رياض مدرب الحراس بتجهيز محمد مختار حارس فريق الشباب الذي تم تصعيده للفريق الأول لتعويض غياب الثنائي شريف اكرامي واحمد عادل عبد المنعم اللذين خضعا لاجراء جراحات غضروف الركبة.

في نفس السياق تنفس الجهاز الفني الصعداء عقب انتظام الثلاثي سيد معوض وشهاب الدين احمد وامير سعيود بجانب اقتراب شريف عبد الفضيل من انهاء برنامجه التأهيلي، ادي اللاعب تدريبات الجري المنفرد حول الملعب بينما لا يزال الجهاز الطبي يبذل مجهودات من اجل تجهيز الثنائي حسام عاشور والليبيري فرانسيس لكن

فرص لحاقهما بمباراة الاتحاد شبه معدومة.

وانتظم احمد السيد في التدريبات بالفترة الصباحية والمسائية بعد غيابه عن مران امس الأول لشعوره بالارهاق واصابته بدوار شديد خرج علي اثره من المران.

علي الجانب الاخر قرر الجهاز الفني صرف النظر عن اقامة مباراة ودية غداً وفضل زيزو ومعاوناه محمد يوسف وياسر رضوان الاكتفاء بالتدريبات خوفا من تعرض اللاعبين لاصابات في المرحلة الحرجة القادمة التي يسعي من خلالها الفريق استعادة توازنه للتمسك بحلم المنافسة علي اللقب.

من ناحية اخري استقرت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي علي تفصيل منصب جديد لهادي خشبة مدير الكرة السابق حيث يتولي العمل داخل لجنة الكرة تحت مسمي المدير التنفيذي للجنة ليكون حلقة الوصل بين الفريق ولجنة الكرة بعد رفضه لفكرة العودة لمنصب المنسق العام الذي خلا بتولي سيد عبد الحفيظ مهمة مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد.

مازالت اللجنة ترفض الاعلان الرسمي عن المدير الفني الاجنبي الجديد الذي سيتولي المسئولية خلفا لزيزو وهو ما فتح باب التكهنات والاجتهادات وتردد اسم الفرنسي رينارد طوال الساعات الماضية حيث اكد وكيل اعماله ان المدرب تلقي عدداً من العروض كان ابرزها عرض الأهلي وان كانت الانباء الاقوي تؤكد أن لجنة الكرة اقترب بالفعل من التعاقد مع احد المدربين الالمان سيتم الكشف عنه في الايام القادمة، وعلمت »الوفد« أن الالماني شيفرد هو الاقرب لتولي المسئولية بعد ان وصلت المفاوضات معه لمراحلها النهائية.

أهم الاخبار