عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن: نظام مبارك عاملنى مثل الجماعات المحظورة

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك أنه لم يكن مؤيداً للنظام السابق الذي يقوده الرئيس المخلوع حسني مبارك ولم يسع يوما إلي مجاملة النظام ولكنه كان يدعو إلي عودة الاستقرار مرة آخري إلي مصر وأضاف أن النظام السابق عاملني وشقيقي إبراهيم كجماعات محظورة وتم إيقاف توأمي وتم منعنا من دخول التليفزيون المصري.

وقال حسام حسن في مؤتمر صحفي عقده بنادي الزمالك ظهر اليوم إنه رفض الانضمام للحزب الوطني للترشيح عبر دائرته بحلوان عام 2006 بعد أن لمس عدم تحقيقه طموحات الشعب وأبناء الدائرة مؤكداً أنه اتخذ قراراً بالهجرة خارج مصر والرحيل إلي الإمارات في حالة استمرار الحرب المشتعلة ضد التوءم وسيلجأ للقضاء ضد كل من أخطأ في حقهما .

 

وأوضح حسام أنه رفض علاج شقيقته الكبري علي حساب وزارة الصحة ولم يتذمر عند تعطيل عداد كهربائي في شقته الخاصة منتقدا مهاجمي لاعبي الكرة بسبب حصولهم علي رواتب مرتفعة قائلاَ : "فلوس لاعبي الكرة اقل بكثير من المذيعين" .

وأوضح أن نجاحاته مع الزمالك خلال فترة قصيرة كانت وراء الحرب التي نشبت ضده وتوأمه ، وأضاف أن الرواتب التي يحصل عليها الجهاز الفني للزمالك تبلغ 213 ألف جنيه شهرياً بينما تبلغ رواتب الجهاز الفني للأهلي مليونا و850 ألفا .

شاهد الفيديو