عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى ذو الفقار رئيساً لاتحاد التمويل متناهي الصغر

شريف سامى
شريف سامى

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر اول اجتماع له لانتخاب الرئيس ونائبي الرئيس كما ينص على ذلك النظام الأساسي للاتحاد الصادر بقرار من مجلس إدارة هيئة الرقابة المالية.

وتم انتخاب منى ذو الفقار رئيس مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد وكل من محمد مشهور من بنك القاهرة وخالد صلاح طلب رئيس جمعية فكرة للتنمية ورعاية الباعة الجائلين بالمنيا نائبين للرئيس.

وقال شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد اختاروا هالة فوزي إبراهيم أبو السعد رئيس جمعية سيدات أعمال المستقبل بفوة محافظة كفر الشيخ أميناً للسر و إسلام حسن محمد من شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر"ريفي" أميناً للصندوق.

ورحب شريف سامي بتشكيل المجلس خاصة أنه يضم تمثيل من عدد من محافظات الصعيد إضافة إلى كفر الشيخ والإسكندرية والقاهرة كما أنه يمثل فيه بجانب الجمعيات والمؤسسات الأهلية شركة وبنك، وأعرب عن أمله في يبدأ الاتحاد نشاطه بقوة للتوعية بأهمية التمويل متناهي الصغر وتنمية مهارات العاملين في المجال، كما أكد على تعاون الهيئة مع الاتحاد في ترسيخ الممارسات السليمة لنشاط التمويل متناهي الصغر وفقاً لما نص عليه القانون وحماية حقوق المستفيدين من التمويل.