رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بايونيرز" تقود تحالفًا خليجيًا للمنافسة على مشاريع عقارية

اقتصاد

الجمعة, 13 مارس 2015 13:34
بايونيرز تقود تحالفًا خليجيًا للمنافسة على مشاريع عقارية
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ صلاح الدين عبدالله:

أكد وليد زكي رئيس مجلس إدارة مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية القابضة أن المجموعة بالمشاركة مع تحالف "سعودي إماراتي كويتي " تنافس على 3 مشاريع عقارية بتكلفة استثمارية  تصل إلى 12 مليار جنيه.

وقال "زكي" في تصريحات خاصة لـ بوابة "الوفد" إن المشروعات الثلاث عبارة عن مشروعين بالقاهرة الجديدة والثالث بمدينة الشيخ" زايد".
وأضاف أن المجموعة عملت خلال الفترة الماضية على

العمل للترويج لمشروع وزارة الإسكان وهو عبارة عن إسكان عقاري ترفيهي على مساحة 10.5 ملايين متر بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.1 مليار دولار.
وكانت "بايونيرز" أتمت تنفيذ صفقة شراء شركة العربية لمنتجات الألبان "آراب ديري" لنحو 3.59 ملايين سهم بسعر 71.11 جنيهًا للسهم وبقيمة إجمالية تبلغ 255.7 مليون جنيه.
وقال "زكي " إن شركته ستسعى في الفترة القادمة إلى تطوير وتحديث "آراب ديري" وزيادة طاقتها الإنتاجية وتنويع منتجاتها بهدف رفع حصتها السوقية.
وسبق أن اعتمد مجلس إدارة شركة الموافقة على تنفيذ صفقة الاستحواذ ونقل ملكية 60 % من أسهم رأسمال شركة رؤية القابضة للاستشارات لصالح بايونيرز بقيمة إجمالية 1.2 مليار جنيه.
ويبلغ رأسمالها 2.5 مليار جنيه، هي مجموعة استثمارية رائدة في مجال تقديم الخدمات المالية وتمتلك ثلاث أذرع للاستثمار إحداها في القطاع العقاري والأخرى في الصناعي والثالثة في الخدمات المالية.

أهم الاخبار