عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دى إتش إل" الداعم اللوجستى لمؤتمر شرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت شركة "دى إتش ال" الرائدة عالمياً في مجال الشحن والخدمات اللوجيستية أن تكون الداعم اللوجستى الوحيد لمؤتمر مصر الاقتصادى، والقيام بجميع عمليات النقل اللوجستية للمعدات والآلات اللازمة لتنظيم ونجاح المؤتمر.

قال أحمد الفنجري مدير "دى إتش ال" مصر إن الشركة قامت بتوزيع مئات الدعوات علي كبار الشخصيات سواء كانوا من كبار المسئولين بالدول المشاركة أو رؤساء ومديري الشركات العالمية، وكذلك تقوم الشركة بشحن المواد والمعدات اللازمة للمؤتمر من القاهرة إلى شرم الشيخ،

موضحاً أن الشركة ستساهم أيضاً في دعم رؤية مصر المستقبل عن طريق شحن توفير خدمة شحن وثائق المؤتمر لجميع الحضور من مصر الى أي مكان في العالم.
ستكون  "دى إتش ال" المسئول الأول عن نقل جميع الاحتياجات اللوجستية للمؤتمر من القاهرة إلى شرم الشيخ،
فضلا عن توفير خدمة التوصيل إلى  أي مكان في العالم التي تتيح لجميع أعضاء الوفود والمندوبين المشاركين فى المؤتمر من شحن ما يصل الى 2 كيلو جرام من مواد المؤتمر إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم، مجاناً.
وأشار الفنجري إلى أن نجاح "دى إتش إل" في أن تكون الداعم اللوجستى  مؤتمر مصر الاقتصادى يعكس الثقة الكبيرة فى إمكانيات وقدرات الشركة للمشاركة فى نجاح هذا الحدث الهام الذى سيشهد مشاركة واسعة من قادة وزعماء العالم وممثلى كبرى الشركات العالمية.