رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"اتصالات مصر" تحصل على قرض بقيمة 120 مليون دولار

اقتصاد

الأحد, 15 فبراير 2015 15:24
اتصالات مصر تحصل على قرض بقيمة 120 مليون دولار المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتصالات مصر
القاهرة- بوابة الوفد:

وقعت شركة "اتصالات مصر" اتفاقية مع بنكي "أبو ظبي الوطني" و"HSBC" تحصل بمقتضاها على قرض بقيمة 120 مليون دولار بواقع 60 مليون دولار من كل بنك، وتقوم الشركة بسداده على مدار 3 سنوات.

وأكدت شركة "اتصالات مصر" ـ في بيان لها اليوم ـ أن السوق المصري يتميز بالديناميكية وسرعة النمو، وأنها تسعى دائما لتقديم خدمات ترقى لطموحات عملائها، وتتناسب مع وضع الشركة المتقدم على خريطة شركات

الاتصالات في مصر.
وأكد المهندس سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتصالات مصر" أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف مواكبة التطور التكنولوجي في مجال الاتصالات .. مضيفا أن القرض يأتي في إطار الحرص على تنويع مصادر التمويل لبناء مركز الشركة الاستراتيجي، وتمويل النمو المستقبلي لزيادة قدرتها التنافسية.
من جانبه، أكد إيهاب رشدي
الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بشركة اتصالات مصر أن التعاون مع بنوك ذات قوة وتاريخ كبير في أسواق المال تدفع الشركة للحفاظ على مكانتها الرائدة باستمرار، معربا عن أمله في أن يكون التعاون طويل الأجل، وأن يثمر عن مشروعات مستقبلية تخدم قطاع الاتصالات في السوق المصري والعملاء.
تجدر الإشارة إلى أن شركة "اتصالات مصر" قد قامت بسداد آخر شريحة دولارية من القرض الذي حصلت عليه في عام 2010 من عدة بنوك بقيمة 300 مليون دولار عن طريق أقساط وتم الانتهاء من قيمة القرض بالكامل عام 2014.

أهم الاخبار