رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العربية الفرنسية للألبان تتوسع في السوق السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن، عزمها تعزيز حصتها في أسواق دولة الإمارات والسعودية ضمن استراتيجيتها لتعزيز تواجدها في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأعلنت الشركة مشاركتها في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية "جلفود" الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 8 وحتى 12 فبراير الحالي، والذي هو أبرز الفعاليات السنوية في مجالات المواد الغذائية وخاصة منتجات الألبان واللحوم وغيرها على مستوى المنطقة.
تتخذ الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن من مصر مقرا لها، وهي تنتج عبر مصنعها في منطقة برج العرب الصناعية، بالقرب من مدينة الإسكندرية، وهي إحدى شركات مجموعة "سوباريند بونجوريان" الفرنسية، وتأسست عام 1956 تعمل على امتداد 6 قارات.
قال مدحت عازر، المدير العام للشركة،

أن استراتيجية الشركة تسعى لتأكيد موقعها كأبرز شركات إنتاج الجبن المطبوخ وغيرها من منتجات الألبان سواء للأسرة أو للفنادق والمطاعم و"الكافيهات" في السوق المصري وأسواق التصدير.
أضاف أحمد رفعت مدير التسوق أن الشركة تتبني خطة تسويقية تشمل العديد من الأنشطة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتستهدف بصفة أساسية تدعيم التواصل مع المستهلكين وشرح القيمة المضافة التي تتمتع بها منتجات الشركة، كمنتجات غذائية صحية ولذيذ الطعم، وغنية بالمواد الغذائية.