رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض جيتكس بدبي

اقتصاد

الخميس, 09 أكتوبر 2014 21:08
مصر تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض جيتكس بدبيعاطف حلمي
كتب جهاد عبد المنعم

تشارك مصر بوفد رفيع المستوى يمثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات الدورة رقم 34 لمؤتمر ومعرض "أسبوع جايتكس للتقنية" الدولي الذي تنظمه دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 12 – 16 أكتوبر الجاري.

يعد المؤتمر هو الحدث الأكبر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب أسيا.

ومن المقرر أن يعقد  الوزير على هامش فعاليات المؤتمر خلال مشاركته التي تمتد

من 12 – 14 أكتوبر عددا من اللقاءات الرسمية يتم خلالها بحث فرص الاستثمار وتبادل الخبرات المشتركة مع ممثلين لجهات حكومية وشركات عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حيث يشارك في فعاليات المؤتمر أكثر من 25 ألف خبير متخصص في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونحو 3700 شركة عالمية عاملة في هذا المجال.
وتشارك مصر في المعرض المصاحب للمؤتمر
بجناح متميز تحت رعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" يضم نحو 25 شركة مصرية متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
تقدم الشركات المصرية خلال المعرض مجموعة متنوعة من الحلول التقنية لخدمة عملائها المحتملين مثل: حلول الحوسبة السحابية، وحلول تخطيط موارد المؤسسات، وحلول الموارد البشرية، بالإضافة الى تقديم حلول الإنترنت واستضافة المواقع، وتطوير البرمجيات، وخدمات بروتوكول الإنترنت الصوتية، وخدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، وحلول الشبكات، وخدمات تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو، الى جانب استعراض خدماتها التقنية في مجالات إدارة المحتوى، والصحة الإلكترونية، والمناطق الذكية، وتقديم الحلول المالية، وغيرها من الحلول التكنولوجية.

 

أهم الاخبار