رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كوكاكولا تتعهد باستثمار 500 مليون دولار فى مصر

اقتصاد

الثلاثاء, 04 مارس 2014 13:45
كوكاكولا تتعهد باستثمار 500 مليون دولار فى مصر
كتب – محمد عادل:

أكد أحمد بوزر رئيس شركة كوكا كولا العالمية، أن الشركة ملتزمة باستثمار 500 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة من خلال المصروفات الرأسمالية ومشروعات تجارية ومجمتعية متنوعة.

جاء ذلك خلال لقاء مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب وبحضور منير فخرى عبدالنور وزير الاستثمار والتجارة والصناعة وعمر مهنا ، رئيس مجلس الأعمال المصرى الأمريكى .
وتقوم شركة كوكاكولا وشركة التعبئة الخاصة بها فى مصر بتوظيف 12 ألف موظف

مصرى بالاضافة إلى توفيرهما لأكثر من 120 ألف فرصة عمل غير مباشرة من خلال سلسلة القيمة كما يشير بيان للشركة.
قال بوزر إن البرامج المجتمعية للشركة تشمل مشروع تنميه ١٠٠ قريه والذى تقوم  بموجبه شركة كوكا كولا بتطوير100 قرية ريفية بحلول عام 2020 ، ورفع مستوى البنية التحتية وتوفير وصول المياه النظيفة لعشرات الآلاف من
المصريين في الريف.
وقال وزير الصناعة والاستثمار إن المناطق الحرة لها دور هام في استقطاب الشركات الكبرى المتعددة الجنسيات إلى مصر مشيرا إلي أن كوكا كولا هي من أكبر الشركات الموظفة محليا  وتقوم بالتصدير لأكثر من 40 دولة من مصر.
وأضاف كيرت فيرجسون ، رئيس وحدة أعمال شمال أفريقيا والشرق الأوسط لشركة كوكا كولا  "الشركات والمجتمعات تستمد قوتها من بعضها البعض، واستثماراتنا  لا تساعد فقط على توفير فرص عمل جيدة وغد أفضل للمصريين ولكنها أيضاً تبعث رسالة قوية إلى الخارج أن مصر تتيح مناخ جيد للاستثمار."

أهم الاخبار