رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البركة الإسلامى يتجاهل ترقيات الموظفين

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد العاملون ببنك البركة مصر صحة ما نشرته الوفد يوم الاثنين الماضي، تحت عنوان «البركة مصر يطبق برنامج حاسب آلي لا يعرف المعاملات الإسلامية»
وقال العاملون إن البنك أرسل خطابا يطالب فيه الإدارات بتطبيق البرنامج رغم مرور أربع سنوات علي محاولات تطبيقه، ومخالفته للمعاملات الإسلامية.

قال العاملون إنهم تعرضوا للظلم من إدارة البنك التي لم تقم بأي ترقيات منذ ما يزيد علي عشر سنوات، ولم تقدم أية حلول لعلاج الرسوب الوظيفي، ولكن ما تم هو إجراء حركة ترقيات واحدة فقط بعد ثورة يناير في حين كانت الترقيات تنحصر فقط فيما يمثلون إدارة البنك العليا، وهو ما اثر علي العاملين ماليا ومعنويا.
وأضافوا أن إدارة البنك تقوم بالتجديد السنوي لكافة العاملين بالإدارة العليا ومنهم شقيق الرئيس

التنفيذي للبنك، في حين تتجاهل حقوق باقي الموظفين في البنك، ولا يتم التجديد لأي موظف خارج الإدارة العليا بما يشير الي أن البنك تحول إلي ملكية خاصة بالإدارة العليا أو لساكني البرج بشارع محي الدين أبو العز كما يقول العاملون.
وأوضحوا أنه تمت مخاطبة البنك المركزي في شكوي رقم 1305 لسنة 2013 ولم يتحرك البنك المركزي سواء فيما يخص تطبيق برنامج الحاسب الآلي الجديد لحماية العملاء من تضليلهم أو لرد حقوق الموظفين بالبنك وعلاج الرسوب الوظيفي.