رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الذهب يحقق مكاسب بنحو 10 جنيهات اليوم

الذهب
الذهب

حققت أسعار المشغولات الذهبية قفزه بنحو 10 جنيهات فى منتصف تعاملات، اليوم الأربعاء، 30 نوفمبر فى الأسواق المحلية ومحلات الصاغة، اذ شهدت الفترة الاخيرة فى الأسعار تزبزبات بين الارتفاع والانخفاض، لكن المعدن الأصفر سجل مكاسب خلال الشهر الجارى بواقع 300 جنيهاً للجرام .

 

اقرأ أيضًا..الذهب يبدأ رحلة الهبوط.. والجرام يفقد 30 جنيهًا

 

أسعار الذهب

 

وهبط أسعار الذهب فى الأسواق المصرية من أعلى مستوى تاريخي وصل الية وغير مسبوق عند سعر 1500 جنيهًا للجرام الواحد، ليعود بعد ذلك الى مستوى 1475 جنيهًا.

 

 

 

وتدفع زيادة الإقبال على المعدن الأصفر عن طريق العرض والطلب الأسعار نحو الأعلى على خلفية اتجاه المستثمرين الذي يعزز من قيمته في الأسواق لكونه ملاذًا آمنًا، وتنعكس الأمور في حالة العزوف الذي يضعف من بريق الذهب الذي يدفعه نحو الانخفاض

في الأسواق

 

وإليكم آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر:

 

أسعار الذهب

 

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، بنحو 20 جنيهًا، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند سعر 1475 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 1686 جنيهًا.

 

سجل متوسط سعر عيار "18" نحو 1264 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند سعر 983 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب 12935 جنيهًا، فيما بلغ السعر العالمي للذهب نحو 1762 دولارًا للأوقية.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا..