عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«IGI «تشارك بمعرض «سيتى سكيب» بمحفظة «هى الأكبر» من الوحدات السكنية

شريف مصطفي
شريف مصطفي

أعلنت شركة «IGI Developments» عن مشاركتها بمعرض «سيتى سكيب مصر»، بمحفظة من الوحدات السكنية الفاخرة تعد الأكبر وبحجم استثمارات يصل إلى 22 مليار جنيه.

 

وتقدم شركة «IGI Developments» عروض وتسهيلات استثنائية خلال المعرض تبدأ من مقدم 5% وتقسيط حتى 9 سنوات، وسيتم طرح منتجات جديدة ومبتكرة للسوق بمساحات تبدأ من 50 مترًا.

 

وتبدأ أسعار مشروعات شركة «IGI Developments» من مليون جنيه للوحدة، ومن خلال العرض المقدم يمكن للعميل الحصول على وحدة بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه، كما يمكن للعميل الحصول على وحدة نموذج 3 غرف نوم بسعر 1.5 مليون جنيه وتقسيط على 8 سنوات.

 

وأبرزت النتائج الإيجابية التى حققتها شركة «IGI Developments»، خبراتها الواسعة التى تمتد لأكثر من 28 عامًا، وكذلك خبرات مؤسسيها، إلى جانب ضخامة أصولها التابعة لـ«المجموعة الدولية للاستثماراتIGI» و«عائلة شتا» التى يعود تاريخ عملها لعام 1942 عبر تنفيذ مشروعات متنوعة فى قطاعات النسيج والأغذية والصناعة والإسكان والبترول والإنشاءات.

 

وأكد المهندس شريف مصطفى - العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» - أن خبرات الشركة فى السوق ما هى إلا امتداد لخبرة وتاريخ «المجموعة الدولية للاستثماراتIGI» والتى خاضت صناعات متعددة تاركة بصمة فى الثمانين عاما التى تلت نشأتها.

 

وكشف العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» عن عزم الشركة إطلاق مشروع ضخم ومميز بمدينة سفنكس الجديدة على مساحة 540 فدانًا، لتصبح من أوائل المطورين الرائدين بتلك المنطقة الواعدة، شأن ريادتها بمدينة السادس من أكتوبر، مشيراً إلى أن الشركة تدرس أيضاً العديد من الفرص الاستثمارية، منها أراض مميزة بالساحل الشمالى.

وأضاف أن«IGI Developments» انتهجت منذ عام 2020 سياسة جديدة تتواكب مع متغيرات القطاع وطموح الشركة الدائم بالحفاظ على ريادتها بالسوق، حيث تعد من أولى شركات التطوير العقارى التى تبنَّت فكر إنشاء الكومباوندات السكنية، وذلك فى عام 1995 بمشروع جاردينيا بارك وحى الأشجار عام 1997، كما أن خلفيتها التى تعود لعام 1942 كان لها دور كبير فى اكتساب ثقة العملاء وتصنيفها منذ انطلاقها ضمن كبار مطورى القطاع العقارى.

 

وتابع المهندس شريف مصطفى: «وفى إطار رغبة «IGI Developments» فى التميز ومواكبة متغيرات السوق قامت بتكوين فريق عمل جديد من أصحاب الخبرات الذين تم انتقاؤهم بعناية شديدة فى مختلف القطاعات، وذلك لوضع أسس جديدة تناسب طموح الشركة ورغبتها التوسعية وتغيرات القطاع العقارى.

 

واعتمد فريق العمل على ابتكار آليات جديدة فى التسويق والبيع وإجراء دراسات واسعة للتعرف على متطلبات العملاء وزيادة معدلات التنفيذ بالمشروعات، وكذلك آليات تسعير الوحدات لتقديم أفضل الأسعار المواتية للسوق والعملاء، خاصة بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصرى خلال العام الحالى.

 

وشدد على أن السياسات الناجحة لشركة «IGI Developments» خلال العامين الأخيرين ساهمت فى تحقيق مبيعات فى 2022 تعادل 3 أضعاف مبيعات 2021 عن نفس الفترة، كما تعادل مبيعات الشركة فى الأربع سنوات الماضية عن نفس الفترة.

 

أما عن خدمات ما بعد البيع، فتعمل الشركة على تقديم أعلى مستوى من الخدمات من خلال إدارة خدمة العملاء والتى تتعاون مع 10 شركات خدمية متخصصة لتقديم خدمات إدارة وصيانة لمشروعاتنا بأعلى جودة لعملائنا».

 

وشدد على أن الشركة تحرص على تأجير المحلات بكل مشروعاتها، وذلك للحفاظ على الجودة وتقديم الخدمات الأفضل.

 

وأضاف أن «IGI Developments» ركزت على الاستعانة بعدد أكبر من شركات المقاولات بقيمة أعمال 3.5 مليار جنيه بمشروعات الشركة المختلفة للإسراع من معدلات التنفيذ بالمشروعات، وسيتم الانتهاء من هذه الأعمال خلال عامين، بما يضمن تسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء فى وقت زمنى قياسى. وتتعاون هذه الشركات مع إحدى الشركات الشقيقة لـ«IGI Developments» وهى شركة «جينزا للمقاولات» التى تمتلك سابقة أعمال كبرى، حيث نفذت مشروعات؛ منها «جامعة النيل» وملحق قسم الأطفال «بمستشفى 57357» ومبنى «مايكروسوفت» و«البريد المصري» بالقرية الذكية، و«مول مطار القاهرة الدولي».

 

ويبلغ حاليا عدد سكان مشروعات « IGI Developments»  30 ألف نسمة، بما يعادل نحو 6,000 أسرة، وعند الانتهاء من تسليم الوحدات بجميع المشروعات سيصل عدد الأسر إلى 12 ألف أسرة أى ما يقرب من 60 ألف نسمة.

وأضاف: «نتيجة لجاهزية مشروعات الشركة وتوافر أعلى مستوى من الخدمات، تحقق مشروعات «IGI Developments» أعلى معدلات إشغال فى وقت زمنى قياسي».

وقال المهندس شريف مصطفى أن إجمالى الوحدات المسلمة بمشروع «أشجار سيتي» 2000 وحدة، وتستهدف الشركة تسليم 1000 وحدة جديدة بنهاية 2022، حيث تم تسليم 600 وحدة بالعام الجارى، وسيتم تسليم 400 وحدة أخرى بنهاية العام.

أما عن مشروعات الشركة الأخرى خلال 2022، فسيتم تسليم ما يقرب من 300 وحدة بها بنهاية العام الحالى.

 

يتميز «أشجار سيتى» بالموقع الاستراتيجى بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائرى وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا.

 

وطرحت الشركة فى مارس الماضى مرحلة Calla بمشروع «أشجار سيتي» والتى حققت نجاحًا بيعيًّا كبيرًا وتم الانتهاء من بيع هذه المرحلة بالكامل فى وقت وجيز، لذا قررت الشركة طرح مرحلة جديدة باسم Rosa سيتم المشاركة بها بسيتى سكيب لتلبية مزيد من الرغبات فى هذه المرحلة.

 

وتتراوح مساحات الوحدات بها ما بين 100 وحتى 190 مترا مربعا بغرفتين أو 3 غرف نوم وأسعار تبدأ من مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات.

وقال المهندس شريف مصطفى إن «أشجار هايتس» يشمل مساحات متنوعة للفيلات، والمتبقى عدد محدود منها، ومساحتها 300 متر بأسعار تنافسية تبدأ من 5 ملايين جنيه وتقسيط 8 سنوات.