رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خروج جمال الجارحي وأيمن العشري من ترشيحات غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات

بوابة الوفد الإلكترونية

فى مفاجأة من العيار الثقيل خرج جمال الجارحى رئيس غرفة الصناعات المعدنية رئيس مجموعة الجارحي للصلب،  وأيمن العشرى عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس مجموعة العشرى للصناعات المعدنية من قائمة الترشيحات التي اتفق عليها  عدد كبير  من أعضاء الغرفة لتشكيل  الغرفة في دورتها الجديدة قبل  خوض الانتخابات منتصف أكتوبر القادم.

 

وعلمت "الوفد" أن جمال الجارحي رفض خوض الانتخابات والتي سيغلق باب الترشح لها الأسبوع القادم خاصة بعد قيامه بتنويع محفظته الاستثمارية في مجالات التعليم، والتوسع  في شراء الأسهم بالبورصة المصرية، وإنتاج المواسير وتحقق  أرباح خيالية من هذه الأنشطة.

  بينما  أطاحت القائمه التي تم  الاتفاق عليها فيما بين الصناع برجل الأعمال أيمن العشرى رئيس مجموعة العشرى للصلب، وإذا  لم يحالفه التوفيق فى الانتخابات

لن يأتي ضمن الثلاثة الذين ستقوم  الحكومة ممثلة في وزارة الصناعة، لأن الثلاثه المعينين لن تخرج أسمائهم عن ثلاث  شركات معروفة سلفاً  منهم شركتان تمتلكان مصانع  متكاملة على أعلى مستوى، وممثل الشركه الثالثة سيكون من قطاع الأعمال العام.

 

يذكر أن انتخابات الغرف الصناعية " 19 غرفة" وستبدأ خوض الانتخابات مع منتصف أكتوبر القادم، ويتم اختيار 12 عضوا عن طريق التصويت فى الإنتخابات، وتقوم الحكومة ممثلة في وزارة الصناعة بتعيين 3 أعضاء فى كل غرفة.