رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمر "استثمار الأوراق المالية" ينطلق وسط غياب قيادات سوق المال

اقتصاد

السبت, 02 فبراير 2013 10:21
مؤتمر استثمار الأوراق المالية ينطلق وسط غياب قيادات سوق المالأشرف الشرقاوي
كتب - صلاح الدين عبدالله:

شهد مؤتمر «تريند 2013» وهو المعرض السنوي السابع للاستثمار فى الأوراق المالية الذي انطلقت فعالياته الخميس الماضي غياب مسئولي الاستثمار والرقابة المالية والبورصة.

يستمر المعرض لمدة 4 أيام متواصلة بمشاركة عدد من الخبراء والمحللين والمهتمين بسوق الأوراق المالية وسوق العملات. افتتح المؤتمر الجمهور والمهتمون بالاوراق المالية من المستثمرين والخبراء في ظل غياب قيادة الاستثمار.
قال كريم شلبي، المسئول عن المؤتمر، إن تنظيم المؤتمر في السنوات الثلاث الأخيرة يأتي وسط أجواء مضطربة نتيجة تداعيات ثورة 25 يناير.
وأشار في تصريحات خاصة لـ «الوفد» أنه رغم غياب المسئولين عن المعرض إلا أن الإقبال الشديد الذي شهده المعرض في أيامه الأولي عوض غياب قيادات سوق المال علي حد تعبيره.
وأوضح أنه ستتم اعادة تنظيم المعرض مرة أخري في «مايو» القادم عقب الانتهاء من الانتخابات البرلمانية القادمة واستقرار الاوضاع في البلاد.
وكان اليوم الأول من فعاليات المؤتمر بدأ بجلسة حول قراءة تحليلية لوضع مؤشرات أسواق المال فى الوقت الراهن، بالإضافة إلى توقعاته المستقبلية بشأن مستهدفاتها السعرية، تبعها محاضرة عن «تداول ببساطة» وتضمنت العديد من مهارات وأساليب التداول.
وفى ختام اليوم قدم «مايك بغدادي» خبير الأسواق الأمريكية العديد من قواعد التداول بغرض المتاجرة أو الاستثمار.
 

أهم الاخبار