عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إيجل" تطرح شركة "كرتون" برأسمال 40 مليون جنيه فى "نايلكس"

تخطط شركة «إيجل للاستشارات المالية» للاستشارات المالية خلال النصف الثانى من العام الحالى 2021 لطرح إحدى الشركات العاملة بمجال الكرتون والتصنيع ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

قال ياسر عمارة رئيس مجلس إدارة الشركة إن الشركة المزمع طرحها برأسمال 60 مليون جنيه، حيث يتوقع أن يتم طرح 30% من رأسمالها، لتكون أولى الشركات المستهدفة ضمن مجموعة كبيرة من الشركات التى يعتزم قيدها ببورصة النيل.

أضاف «عمارة» فى تصريحات خاصة لـ «الوفد» أن الشركة تسعى خلال الفترة القادمة لقيد 25 شركة خلال عام 2022، مشيرًا إلى العمل خلال الفترة القادمة على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لطرح شركة نيوكاسل العاملة فى المجال الرياضى، خاص بعد قيام البورصة بمد مهلة طرح الشركات المقيدة، وتأخرت فى عملية لفترة جديدة حتى 30 يونيه

2021.

كما علمت «الوفد» أن «عمارة» قام بالرد على استفسارات الرقابة المالية حول الأساليب ومنهجية التقييم لشركة «سبيد ميديكال»، و«برايم سبيد» إحدى الشركات الشقيقة، المخطط الاستحواذ عليها، حيث اعتمد التقييم على عدد من طرق التقييم وتشمل التدفقات النقدية، ومضاعف الربحية، ومتوسط سعر السهم بالنسبة لشركة «سبيد».

وقام مجلس إدارة «سبيد» مؤخرًا بالموافقة على التقييم التى قامت به شركة «إيجل» ثم تراجع المجلس عن الموافقة، بعد ذلك مما أثار العديد من علامات الاستفهام حول قرارات مجلس إدارة «سبيد.