عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«رويال للتطوير» تطرح 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة

تعتزم شركة رويال للتطوير العقارى طرح 5 مشروعات جديدة بمدينة القاهرة الجديدة فى مناطق النرجس وبيت الوطن وجنوب السويس، على مراحل خلال الفترة المقبلة.

وضمن هذا الإطار قال الدكتور كريم شعلان، الرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير العقارى، فى بيان صحفى إن الشركة لديها خطة توسعية خلال الفترة المقبلة بطرح مشروعات جديدة بالتوازى مع شراء أراض جديدة بمدينة القاهرة الجديدة وخاصة بمنطقة بيت الوطن، معتبرًا أن لهذه المنطقة مستقبل واعد فى التنمية خلال الفترة المقبلة تزامنا مع تشغيل المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تقوم بشراء أراض جديدة باستمرار طالما أنها تمثل فرصا استثمارية واعدة تقع فى أماكن مميزة، مشيرًا إلى أن الشركة لديها خطة متوازنة لتنمية هذه الأراضى وتنفيذ مشروعات مميزة عليها وتسليمها فى مواعيدها المحددة للحفاظ على سمعة الشركة القوية بالسوق.

وأوضح أن الشركة تحتفل بمرور 15 عاما على تواجدها بالسوق العقارى نفذت خلالها 65 مشروعا بمناطق متنوعة وحافظت على تعاقداتها مع عملائها، وتعد سابقة أعمالها قاعدة انطلاقها للفترة المقبلة، مؤكدا أن الشركة تعاملت مع أزمة كورونا بحرفية شديدة للوفاء بتعاقداتها مع عملائها.

وأشار إلى قيام الشركة بشراء 3 قطع أراض جديدة بمنطقة طريق السويس وبالقرب من شارع التسعين الشمالى بالتجمع الخامس، وذلك فى إطار استراتيجيتها التوسعية التى تراعى بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا، وتحقق التنوع فى محفظة مشروعاتها من حيث المناطق التى تنفذها بها.