عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

17 مرشحاً يتقدمون لانتخابات شعبة الأوراق المالية

بوابة الوفد الإلكترونية

مد الاتحاد العام للغرف التجارية باب العضوية والترشح لمجلس إدارة شعبة الأوراق المالية بالاتحاد لمدة 10 أيام على أن تنتهى فى ختام يوم عمل 3 ديسمبر2020، لإتاحة الفرصة للراغبين فى العضوية أو الترشح.

وكان مقررًا غلق باب العضوية والترشح يوم الخميس الماضى 19 نوفمبر 2020 لدورة جديدة لمجلس إدارة الشعبة ولفترة 3 سنوات.

قال عونى عبدالعزيز رئيس الشعبة إن عدد الشركات التى قامت بتقديم أوراقها لعضوية الشعبة 17 شركة، بالإضافة إلى 3 أعضاء تقدموا بأوراقهم من الشركات العاملة بسوق المال للعضوية، وسداد قيمة الاشتراك 1000 جنيه.

وأضاف أن المتقدمين للترشح قاموا بسداد الرسوم المقررة وقيمتها 250 جنيهًا لخوض الانتخابات المقرر عقدها خلال الأسابيع القادمة، مشيرًا إلى أن مد الفترة بهدف إتاحة فرصة أكبر للشركات العاملة فى السوق للاشتراك فى عضوية الشعبة التى تمثل

الكيان الوحيد للعاملين فى سوق المال منذ تأسيسها.

وأوضح أن الترشح لعضوية مجلس الإدارة شهدت تقدم كل من محمد ماهر رئيس الجمعية المصرية للأوراق المالية، وعيسى فتحى نائب رئيس شعبة الأوراق المالية، بالإضافة إلى 5 سبق وأن تقدموا الأسبوع الماضى.. ويبلغ عدد مجلس إدارة الشعبة 21 عضوًا يتم انتخابهم من الجمعية العمومية للشعبة، ويقوم مجلس الإدارة بانتخاب أعضاء هيئة المكتب المكون من رئيس مجلس الإدارة، وعدد 2 نواب للرئيس، وأمين عام، وأمين عام مساعد، ويتوقع أن تجرى الانتخابات مطلع ديسمبر القادم.