رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«العربى الأفريقى» يجهز مكاتب موظفى خدمة العملاء بدرع حماية لمواجهة «كورونا»

شريف علوى
شريف علوى

أكد البنك العربى الأفريقى الدولى أن البنك من خلال قطاع التجزئة المصرفية تمكن من تجهيز جميع مكاتب موظفى خدمة العملاء بدرع الحماية المصنوع من خامة الأكريليك الشفاف فى كافة فروع البنك بأنحاء الجمهورية، وذلك لحماية العملاء والموظفين معاَ وتوفير طريقة فعالة وعازلة ومسافة آمنة بينهم أثناء القيام بالمعاملات البنكية للحد من انتشار الفيروس.

 ويستهدف قطاع التجزئة المصرفية بنهاية الشهر الجارى إلى توفير وحدات التعقيم (SanitizationTowers) على مداخل جميع فروعه فى مختلف المحافظات ومقره الرئيسى، وذلك لتعقيم وتطهير أيدى وأحذية العملاء قبل الدخول إلى الفروع بصورة سريعة وفعالة. يأتى ذلك فى إطار تعهد البنك ببذل قصارى جهده فى توفير خدماته بصورة آمنة وموثوق بها وعلى العمل على تخطى تلك الأزمة مع الاستمرار فى خدمة عملائه بأعلى معايير الكفاءة والأمان.

وأضاف البنك أنه قام بتطبيق تعليمات البنك المركزى المصرى بإلزام جميع العملاء والموظفين بفروعه بارتداء قناع الوجه الواقى «الكمامة» أثناء زيارة أى فرع وعدم السماح للغير ملتزمين بارتدائها من العملاء أو الموظفين على حد السواء بالدخول

منذ بداية شهر مايو الماضى.

وأوضح أن من أهم الملفات التى يعكف البنك بكافة قطاعاته على دراستها بشكل دائم ومتجدد هو أنماط تعامل العملاء من الأفراد والشركات مع شبكة فروع البنك فى كافة أنحاء الجمهورية بهدف الحفاظ على مصالحهم وتلبية متطلباتهم وتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم مع الاستمرار فى تقديم الخدمات المصرفية بصورة متميزة فى ظل الظروف الاستثنائية الجارية.

ويضع البنك على قائمة أولوياته البحث والتطوير من أجل إيجاد حلول للحفاظ على سلامة العملاء وصحة الموظفين وتأمين بيئة العمل بالفروع للحد من انتشار الوباء وطرح كافة الآليات التى من شأنها توفير سبل الأمان وتقليص احتمالات انتشار الفيروس داخل الفروع والمقر الرئيسى والمقرات الإدارية للبنك.