رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إنجاز CRM" تنظم مؤتمر "بياعين العقار" لأكثر من 200 شركة

بوابة الوفد الإلكترونية

أقامت شركة إنجاز CRM التكنولوجية إيفنت "بياعين العقار" تمهيداً لإطلاق نسخة جديدة من نظام الـCRM، الذى يعمل على تطوير وإدارة علاقة العملاء مع الشركات العقارية.

 

حيث تعمل إنجاز CRM على تحديث نظام إدارة علاقات العملاء للشركات العقارية حيث ترى أن السوق العقاري المصري سوق واعد وبه حجم طلب هائل يصل لأكثر من 500 ألف وحدة سنويا مما يتطلب نظام قوي ومرن لإدارة علاقات العملاء.


ويخدم نظام إنجاز CRM أكثر من2,000 خبير عقاري، وقد استهلت إنجاز CRM هذا الحدث بمحاضرة للدكتور شريف حماد المتخصص في إدارة المبيعات.


ومن جانبه، قال محمد حميدة رئيس مجلس إدارة شركة إنجاز CRM، إن الهدف من الحفل هو دمج التكنولوجيا بالمبيعات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن السوق العقاري واعد وبحاجه إلى التطوير.


وأوضح أن النسخة الجديدة من النظام تساعد

قسم المبيعات فى الشركات للوصول إلى أعلى النتائج البيعية، بالإضافة إلى أنه يسهم فى التحكم فى عدد العملاء ومديرى المبيعات أنهم يتابعوا كل تقارير قسم المبيعات بسهولة، كما أنه يوفر لقسم المبيعات تحديد أولوياته بالنسبة للعملاء.


وأضاف أنه تم إصدار تطبيق موبايل اندرويد و IOS، يتم من خلاله متابعة كافة المستجدات على البرنامج، كما انه يعمل على تحديد مصدر العملاء من خلال الاعلانات التى تم نشرها على كافة الوسائل الاعلانية لتحديد الاكثر افادة والتحكم فى ميزانية الإعلانات الموجهه فيما بعد.