عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيدج القابضة تحصد جائزة تميز لمشروعها في العاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

حصدت شركة إيدج القابضة جائزة أفضل مشروع عقاري وأفضل جهاز مبيعات في مدينة العاصمة الإدارية لسنة ٢٠١٩ لمشروعها أويا بالعاصمة الإدارية وذلك على هامش فعاليات مهرجات الفضائيات العربية.

وقد تسلم الجائزة كل من المهندس محمد العاصي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيدج القابضة" وكريم مأمون، رئيس القطاع التجاري بشركة "إيدج القابضة".

وينظر لمشروع أويا كأحد المشروعات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب المهندس محمد العاصي الرئيس التنفيذي لشركة ايدج القابضة عن سعادته لفوز الشركة بتلك الجوائز والتي اعتبرها انعكاس لكفاءة فريق العمل واحترافية وسرعة أداء وكفاءة العاملين بقطاعات الشركة المعنية.

وأضاف "نحن نصنع مستقبل عقارى جنبًا إلى جنب مع عملائنا –، مشيرا إلى أن تلك الجوائز تأتى فى ظل المجهود المبذول من جميع فريق عمل الشركة لإرضاء عملائنا.

من جانبه أعرب كريم مأمون رئيس القطاع التجاري لشركة ايدج القابضة بفخرة وفخر كل العاملين بشركة إيدج القابضة لحصول الشركة على الجائزة.

ويقع مشروع "أويا" بمنطقة الـR7، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تضم منطقة R7 مجموعة من المباني العصرية، ويراعي فيها المستثمرون أحدث الأسس المعمارية والحضارية.

ويقام مشروع "أويا" على مساحة 30 فدانا، بمنطقة الـGF الـR7، أمام ميجا مول، وهو عبارة عن 39 عمارة، بطاقة 1280 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 125 مترا وحتى 334 مترا، بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر السكني وحتى 13 ألف جنيه للمتر، بالإضافة إلى وحدات إدارية بأسعار تبدأ من 32 ألف جنيه للمتر وحتى 35 ألف جنيه للمتر، وكذلك مساحات تجارية تبدأ من 40 ألف جنيه للمتر وحتى 100 ألف جنيه، بحسب الموقع.