رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أماريتس هايتس.... عاصمة الساحل الشمالى

بوابة الوفد الإلكترونية

تعتزم شركة اماريتس هايتس للاستثمار العقارى ضخ 400 مليون جنيه خلال عامى 2019 و 2020 لإنجاز ما تبقى من المرحليتن الأولى والثانية من مشروعها « الحضارى » على الساحل الشمالى لتضاف الى الاستثمارات المليارية التى تم ضخها من قبل فى هاتين المرحلتين من المشروع.

ويعتبر مشروع الشركة بمثابة عاصمة الساحل الشمالى نظراً لمساحته الجغرافية المترامية الأطراف حيث يقام على 230 فدانًا ضمن 5 مراحل للتنفيذ اضافة الى أن المشروع يحتل موقعًا جغرافيًا ساحرًا وأخاذًا كونه يتوسط المنطقة الجديدة برأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن وعلى مسافة تقدر بنحو ١٨ كيلو مترًا من مفاعل الضبعة كما أن روعة التصميم وجودة التنفيذ لكافة تفاصيل المشروع تصب لصالح الرؤية القائلة بأنه عاصمة الساحل الشمالى.

وأكدت شركة اماريتس هايتس للاستثمار العقارى بأنها عازمة على التواجد بقوة خلال الصيف الحالي من خلال تقديم عدد وافر ومتنوع ومتميز من الخدمات لعملائها الذين تسلموا وحداتهم بالفعل وذلك من خلال عدد من المطاعم العالمية وملاعب الأطفال وسوبر ماركت وعيادة.

ويتضمن المشروع إقامة أكبر أكوا بارك في مصر على مساحة ١٢ ألف متر مربع بتكلفة ٢٠٠ مليون جنيه مع بداية العام المقبل عقب انتهاء المفاوضات مع شركتين إحداهما كندية والاخرى إيطالية لاختيار إحداهما للتنفيذ.