رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنطر: البترول تسير على الطريق الصحيح في تحقيق أهداف قطاع الطاقة

جاسر حنطر
جاسر حنطر

قال المهندس جاسر حنطر، رئيس مجلس إدارة شركات شل في مصر إن وزارة البترول تسير على الطريق الصحيح في تحقيق أهداف قطاع الطاقة المصري بما يتماشى مع رؤية مصر لعام 2030.

كما تحرص شل دائمًا على دعم أهداف القطاع في تحقيق رؤية البلاد، خاصة فيما يتعلق بإعادة هيكلة وإصلاح قطاع البترول والغاز المصري." وخلال الجلسة الاستراتيجية لمؤتمر ايجبس 2019 الذي يقام حاليا .

قال حنطر، "مصر لها دور حاسم في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط، لأن مصر لديها شبكة موسعة من بنيتها التحتية المتطورة ذات قدرة عالية من وسائل النقل، والتي من شأنها تعمل علي تيسير عملية تطوير اكتشافات الغاز الإقليمية، وهذا ما يجعل التعاون الإقليمي ذو أهمية استراتيجية لمصر والدول المجاورة".

وتشارك شركة شل مصر ، كراعي ماسي في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجيبس 2019"، الذي يُقام حاليا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستمر فعالياته غدا الأربعاء. واستغلت شل مشاركتها هذا العام، لاستعراض برامجها الاستثمارية الاجتماعية بالإضافة إلى أنشطة مميزة أخرى

تتعلق بنقل خبراتها المتميزة لقطاع البترول والغاز المصري.

وتلتزم شل بتوفير الدعم لشركائها في مصر بما في ذلك قطاع النفط والغاز في البلاد والمجتمع المصري منذ عقود، تعد شركة شل مصر هي الراعي الماسي لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجيبس" منذ اقامته لأول مرة في مصر عام 2017، حيث تأتي رعاية شل كجزء من إيمان الشركة بدعم قطاع البترول المصري، والاقتصاد المصري بشكل عام.

يذكر أن شركة شل حصلت على جائزة أفضل شركة على مستوى قطاع البترول تنتهج الشمولية والتنوع لعام 2017، وقام بتسليم الجائزة المهندس طارق الملا - وزير البترول، وتم اختيار شركة شل هذا العام ضمن الفئة المرشحة للجائزة هذا العام.