عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بورصة الكويت تغلق مرتفعة وتباين أداء بقية أسواق المنطقة

البورصه العربيه _أرشيفيه
البورصه العربيه _أرشيفيه

أغلقت البورصة الكويتية على ارتفاع في ختام تعاملات الأسبوع بفضل توقعات بتدفق أموال من صناديق خاملة عندما تنضم بشكل جزئي إلى مؤشر فوتسي راسل للأسواق الناشئة يوم الاثنين 24 سبتمبر 2018، بينما تباين أداء بقية أسواق المنطقة.

وزاد مؤشر السوق الأول الكويتي بنسبة 0.8% ليقلص مكاسب حققها في وقت سابق وصلت إلى 1.1%، وستنضم الكويت إلى مؤشر الأسواق الناشئة على مرحلتين في 24 سبتمبر و24 ديسمبر ومن المتوقع أن تتلقى الأسهم الكويتية التي ستدرج في المؤشر تدفقات من الصناديق الخاملة.

وفي السعودية زاد المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.5% مواصلاً الصعود لثالث جلسة على التوالي بدعم من مكاسب لأسهم قيادية، بحسب .سى.ان.بى.سى.العربية.

أما في دبي فقد ارتفع مؤشر البورصة بنسبة 0.9% مع صعود 26 سهماً وانخفاض 6 أسهم، بينما أغلق مؤشر بورصة أبوظبي بلا تغير يذكر في ظل ضعف التداولات ، هذا وتراجع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.4%.
وأغلقت البورصة المصرية على استقرار بعد تراجع المؤشر الرئيسي

للسوق بنسبة 3.8% في جلسة الأربعاء إلى أدنى مستوياته هذا العام وسط شح السيولة.
وفيما يلي مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط، حيث ارتفع المؤشر السعودية بواقع 0.5% ليصل إلى 7768 نقطة ، وصعد مؤشر دبي بمقدار 0.9% ليصل إلى 2764 نقطة ، فى حين استقر مؤشر أبوظبي عند 4883 نقطة ، بينما تراجع مؤشر قطر بواقع  0.4% ليصل إلى 9766 نقطة ، فيما ارتفع مؤشر الكويت بواقع  0.8% ليصل إلى 5363 نقطة، وارتفع ايضاً مؤشر سلطنة عمان بمقدار 0.2% ليصل إلى 4495 نقطة ، فى حين استقر مؤشر مصر عند 14083 نقطة.