عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فلاى دبى تشارك لأول مرة فى معرض سوق السفر العربى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستضيف دبي  معرض سوق السفر العربي الذي يقام في الفترة من  30 أبريل الجاري وحتي 3 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. و من المتوقع ان يستقطب المعرض حوالي 2,200 عارض و اكثر من 22,000 زائر هذا العام.

وقد أعلنت  فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عن مشاركتها الأولى في المعرض هذه السنة والذي ستعرض فيه مجموعة من خدماتها المبتكرة و شبكتها المتنامية.
قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "" إن قطاع السياحة و السفر في الشرق الأوسط لا يزال في طور النمو. سجّل عام 2011 زيارة 55 مليون شخص من المنطقة مقارنة بما لا يزيد عن 18 مليون عام 1990، ويتوقع أن يزداد هذا العدد بنسبة

5٪ أخرى هذا العام. و شهد سوق السياحة و السفر في المنطقة تحولاً ملحوظاً بعدما دخلت الناقلات الاقتصادية قطاع سوق الطيران الجوي. من خلال نموذج العمل الذي تعتمده فلاي دبي يمكن تقديم منتج يلبي احتياجات فئة مختلفة من المسافرين، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الوجهات بأسعار معقولة، ما يشجع الكثيرين على السفر مرات متعددة. و يلقي هذا النموذج الجديد للسفر الاقتصادي اقبالا كثيفا مما من شأنه أن يدعم قطاع السياحة الاقتصادية في المنطقة.
.